الصفيان يطّلع على مشاريع وأنشطة “بر سنابس”

القطيف: صُبرة

التقى محافظ القطيف ‏خالد عبدالعزيز الصفيان بمكتبه رئيس جمعية البر الخيرية بسنابس بتاروت عبدالله بن حسن العليوات يرافقه عدد ‏من أعضاء مجلس الإدارة.

ة‏رحب المحافظ بالحضور، ومن ثم قدم رئيس الجمعية والاعضاء شرحاً عن الجمعية واهدافها والبرامج والمناشط التي ‏تقدمها والمشاريع التي تنفذها لخدمة المحتاجين في محيط مسؤوليتهم وما تقوم به لجان الجمعية المختلفة من اعمال، وما وصل اليه مبنى الجمعية ‏الذي تحت الانشاء ويعتبر معلماً جمالياً في بنائه الحديث وشكله القديم من الخارج. وتطرق اللقاء الى كافة الامور التي من شأنها تسهيل أعمال الجمعية بما يحقق أدائها ‏بالشكل المطلوب.

‏من جانبه عبر المحافظ عن خالص شكره وتقديره للحضور على ما يقومون به ويقدمونه من جهود ‏في خدمة أبناء المجتمع من المستفيدين المستحقين لخدمات الجمعية في حدود مسؤولياتها ‏وفق الإمكانيات التي وفرتها الدولة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ‏وتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الشرقية وسمو نائبه حفظهم الله ومتابعة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية ، وكذلك الداعمين من المحسنين وفاعلي الخير.

‏وفي ختام اللقاء ابدى المحافظ استعداد المحافظة التام للتعاون مع الجمعية سائلاً المولى ان يجعل اعمالهم خالصة لوجهه الكريم ، بعد ذلك تسلم من رئيس الجمعية التقرير السنوي لأعمال الجمعية واهداء تذكاري.

(المصدر: بيان محافظة القطيف)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×