مسؤولو جمعية سيهات يستعرضون خطط السنوات الأربع المقبلة

 

سيهات: صبرة

ناقش أعضاء مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، مع رؤساء  اللجان العاملة في الجمعية، برنامج عمل الجمعية، وخطط التطوير والتطلعات خلال السنوات الأربع المقبلة.

وافتتح رئيس المجلس شوقي بن عبدالله المطرود الاجتماع، بكلمة قدم فيها الشكر للمتطوعين الذين وصفهم بـ”الجنود المجهولين” لتنفيذ العمل، قائلاً: “سنواصل العمل جميعاً كأسرة واحدة، كما تعودت سيهات، لتحقيق أفضل النتائج لمجتمعنا”.

وأضاف بأن “سيهات تعودت دائماً أن يكون لديها طموحات عالية، نحن نستطيع تحقيقها بتوحيد الجهود والتعاون”، مشيراً إلى أن “الاجتماع برؤساء اللجان، ما هو إلا بداية وانطلاقة لترتيب الأوراق ووضع تصور واضح لما ستكون عليه المرحلة القادمة”. وتابع “الاستماع لكم، والاستفادة من تجاربكم، خبراتكم، تطلعاتكم هو البداية الصحيحة لتطوير العمل بالجمعية، لتحقيق المرجو منا جميعاً، ودورنا هو تذليل الصعوبات أمامكم للنجاح”.

وأبان بأن “اللقاءات المتكررة، لن تنتهي وستكون متتابعة للوقوف على البرامج واستعراض نتائجها بشكل دوري، لتحقيق الأهداف، ولنتكامل مع بعضنا، لتكون الصورة أوضح، لخدمة المجتمع كما ينبغي”.

حضر اللقاء من أعضاء مجلس الإدارة كل من شوقي المطرود، ونائبه أحمد السيهاتي، والأمين العام عبدالله خريدة، والمهندس حسين بونيان، والدكتور حسين مطر، ومنصور الدبيس، فيما أدار اللقاء المدير التنفيذي حبيب محيف. فيما حضر من اللجان، كل من أيوب كبيش وحسن سهو من لجنة رعاية أسر الأيتام، وعبدالله قاسم من اللجنة الاجتماعية، وعلي الرميح رئيس لجنة البحوث، وعلي الشافعي رئيس لجنة التأهيل والتوظيف، وعلي آل زواد ومكي آل خليفة من لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومحمد السنبسي وزهراء آل خليفة من لجنة الاستشارات الأسرية، وعبدالمنعم آل محمد علي من لجنة خدمة المجتمع، وهشام الربعان من لجنة المساعدات العينية، وعيسى السيهاتي وعلي السادة من لجنة تيسير الزواج، وزينب آل يوسف من لجنة التنمية الأسرية، وفاطمة خواهر وأمل الراعي من لجنة تثقيف الأسرة، والإعلامية إيمان السويدان ممثلة عن برنامج “نعمات”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com