الجارودية بين مصدّق ومكذّب.. حريق كهربائي يُنهي حياة “السنان” في مزرعته

الجارودية: صُبرة

على الرغم من اختلاف الروايات؛ فإن المؤكد هو وفاة الحاج علي أحمد باقر السنان في حادث حريق كهربائي مؤلم. وحتى ما قبل ظهر اليوم؛ عاشت بلدة الجارودية حالة قلق منذ انتشار أنباء عن حادث الحريق الغامض الذي وقع في مزرعة الفقيد ظهر أمس، وتسبّب له بإصابات خطيرة.

السنان الذي كان في مزرعته؛ تناقل الناس خبر إصابته في حريق مؤسفٍ، ونقله بواسطة بعض إخوانه إلى طواريء مستشفى القطيف المركزي الذي نقله إلى وحدة الحروق في البرج الطبي بالدمام. وقد اختلفت معلومات مستوى إصابته، حيث تناقل بعض سكان الجارودية أن الحروق كانت من الدرجة الثالثة، في حين قال آخرون إنها من الدرجة الثانية. لكن المؤكد، منذ أمس، أن السنان أُدخل العناية المركزة في البرج الطبي، متأثّراً بإصابةٍ بالغة.

وصبيحة اليوم سرت شائعة وفاته، لكن الشائعة سرعان ما واجهت نفياً في البلدة، ثم جاء تأكيد الوفاة ليحسم الموت قلق البلدة التي أمضت ليلتها وصباحها في الدعاء له.

وتؤكد معلومات عائلية ان إجراءات الوفاة ما زالت قيد العمل، مشيرة إلى وجود تحقيق روتيني تُجريه الشرطة للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية. ومن غير المتوقع أن يُسلّم جثمانه اليوم الاثنين، حسب إفادات عائلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com