خدمة مجانية للمساعدة على امتداد جسر الملك فهد

الخبر: واس
باشرت خدمة المساعدة على الطريق بجسر الملك فهد منذ إطلاق الخدمة في أسبوعها الأول 59 طلبًا، منها 35 في الجانب السعودي و24 في الجانب البحريني.
وأوضح المدير العام المكلف بالمؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عماد المحيسن أن الخدمة مجانية تم توفيرها على امتداد جسر الملك فهد في الجانبين السعودي والبحريني وجزيرة الإجراءات الوسطية، مشيراً إلى أنه في حال حدوث أي اضطرار للتوقف سواء لإصلاح إطارات السيارة أو نفاذ الوقود أو أي أعمال إصلاحات يمكن معالجتها بالموقع أو مباشرة حادث من خلال فنيين مدربين لهذه الحالات.
وأكد حرص المؤسسة والجهات الأمنية ذات العلاقة في الجانبين السعودي والبحريني على متابعة سلامة المسافرين والعابرين والموظفين وتقديم كل مساعدة ممكنة ليكون مرورهم آمن وسلس، لافتاً إلى أنه يتم الإبلاغ عبر دوريات المرور أو الدوريات الأمنية للشرطة أو دوريات المؤسسة أو عن طريق الاتصال المباشر بالأرقام المخصصة لتلقي الطلبات.
يذكر أن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد نشرت عبر حسابها في تويتر إنفوجرافيك يوضح أرقام هواتف الاتصال لطلب خدمة المساعدة على الطريق في الجانب السعودي هاتف 00966593171539، وفي الجانب البحريني رقم 0097333041105.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×