إذاعة الرياض تُحاور سفيرة الجودة بتول آل محمود

الدمام: صُبرة

من مايكرفون إذاعة الرياض؛ تتحدث الطالبة الموهوبة بتول حبيب آل محمود، ظهر اليوم، عن إنجازاتها هذا العام، ومشاركتها في برنامج “سفراء مستقبلي”، واختيارها سفيرة من نخبة فتيات. بتول آل محمود طالبة في السنة الثانوية الأخيرة، تدرس في الثانوية الرابعة بمدينة القطيف، وتقطن بلدة القديح.

وتأتي استضافتها في الإذاعة ضمن برنامج “أيقونة الصغار” الذي تُعده صفاء الزوري ويوسف المطيلق في استوديو الدمام. وسبق لبتول آل محمود أن كُرّمت، في العامين الماضيين، سفيرة للجودة، كما شاركت في مسابقة السويدان في مجال اللغة العربية وتأهلت إلى نصف النهائيات، إضافة إلى مشاركتها في مهرجان العلوم والتقنية “سايتك” بأفكار علمية.

ويعتني برنامج “أيقونة الصغار” بالموهوبين، ويقدم منجزاتهم في حلقاته التي تُعرض ظهر كل سبت. ومن المقرر أن تتضمن حلقة اليوم عرضاً لمبادرة ICT في المدرسة الثانوية الثانية بالظهران، بمشاركة المعلمة ريم الدوسري، والطالبات صبا سعد الغامدي وريم نمر الدوسري ورنيم الثبيتي ومزون الشهراني.

كما يقدم قصة للأطفال بعنوان “الشتاء”، وفقرة “مسابقة الحروف” مسابقة الحروف بمشاركة طلاب من الصف السادس الابتدائي؛ هم: أمير بن زهير آل هنيدي وجواد بن علي آل ربح وعبد الإله حسين القديحي وعبدالله نضال المرهون وجواد علي الدبيسي ومنذر بن علي الزاير.

إضافة إلى ذلك يقدم البرنامج رسائل إلكترونية من أصدقاء البرنامج فاطمة محمد البربار ومريم ناصر الثنيان والبراء ناصر الثنيان.

برنامج أيقونة الصغار

  • إعداد: صفاء الزوري، يوسف المطيلق.
  • تقديم: صفاء الزوري، الجوهرة المحمد، دعاء المسباع.
  • إخراج: يوسف المطيلق.
  • الأداء الصوتي: صفاء الزوري، محمد الهاشم.
  • التدقيق اللغوي: يوسف البزاز.
  • موعد البث: يوم السبت، الساعة 1:00 مساءً.
  • التردد: FM 93.06

 

رسالة من البرنامج

لكل طفل يمتلك موهبة فليشاركنا موهبته، ولكل من يريد إيصال صوته، يرجى تسجيل صوته عبر برنامج مسجل الصوت بالجوال ومن ثم إرساله عبر الواتساب إلى الرقم التالي، مع ذكر الاسم والمدينة في التسجيل

0537104033

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com