4 سعوديين من القطيف يحتلون نصف جوائز مسابقة اتحاد المصورين العرب حسين الهاشم لـ "صُبرة": سعيد بالمركز الأول.. وسأبذل مزيداً من الجهود لنتائج أفضل

سليس خامساً، وهويدي سابعاً، والشبيب ثامناً

القطيف: فيصل هجول

أحرز المصور السعودي حسين سعيد آل هاشم، من محافظة القطيف، المركز الأول في مسابقة “الوجوه الموسومة” التي نظمها اتحاد المصورين العرب في المملكة الأردنية الهاشمية. كما فاز ثلاثة سعوديين آخرين، من القطيف أيضاً، بثلاثة مراكز من أصل ثمانية، وهم: سميرة أحمد سليس بالمركز الخامس، وزهراء غازي هويدي بالمركز السابع، وسعد صالح آل شبيب بالمركز الثامن.

وقال الفائز بالمركز الأول حسين الهاشم لـ “صُبرة” إنه سعيد جداً بفوزه”، واعداً بـ “بذل مزيد من الجهود لتحقيق إنجازات وأعمال جديدة”.

وأعلن سقراط قاحوش عضو المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد المصورين العرب فرع الأردن ـ هذه الليلة ـ أسماء الفائزين في المسابقة المنظمة باسم الفنان احمد السفاريني أحد رواد التصوير الفوتوغرافي في المملكة الأردنية الهاشمية. وأشار قاحوش الى أن عدد المشاركات في هذه الدورة وصل الى 265 من 15 دولة عربية (البحرين. الجزائر. السعودية. السودان. العراق. المغرب. اليمن. الأردن. سوريا. تونس. سلطنة عمان. فلسطين. لبنان. ليبيا. مصر) ووصل عدد الصور المشاركة الى 765 صورة، تأهل منها 62 صورة تنافس أصحابها على المراكز المتقدمة.

وأنهت لجنة التحكيم المكلفة وضع درجاتها. وجاء ترتيب الفائين حسب التالي:

1- حسين سعيد ال هاشم (الأول) السعودية

2- احمد عقل مصلح (الثاني) فلسطين

3- اسلام عامر المنشاوي (الثالث) مصر

4- سيد باقر الكامل (الرابع) البحرين

5- سميرة احمد سليس (الخامس) السعودية

6- ايمن جمال الدين (السادس ) مصر

7- زهراء غازي هويدي (السابع) السعودية

8- سعد صالح ال شبيب (الثامن) السعودية

واختتم قاحوش تصريحه بتقديم الشكر والعرفان للزملاء طارق هادي. محمد سوالمه . عكاشه لغدامسي . محمد بشير . جلال المسري. كريم صاحب . رمزي حيدر .رهف الجلاد . حنان الشيخ . مصطفى عذاب . سعيد جمعوه .عبدالرسول الجابري . يوسف ين شكر الزعابي . أعضاء لجنة التحكيم الموقرة متمنيا لهم دوام التوفيق، وللمشاركين والفائزين مزيدا من العطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com