الشهراني متحدثاً عن حرائق المنازل في إذاعة “الرياض” فقرات تربوية منوعة في "أيقونة الصغار"

الدمام: صُبرة
يحلُّ الرائد عبدالهادي علي الشهراني، ظهر اليوم السبت، ضيفاً على برنامج “أيقونة الصغار”، ليتحدّث عن حوادث الحريق المنزلية وطرق الوقاية منها. الرائد الشهراني هو مدير إدارة التوعية الوقائية بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، وواحدٌ من خبراء السلامة المنزلية، بحكم عمله الطويل في أقسام وإدارات الدفاع المدني في المنطقة.
وتأتي إطلالته، في البرنامج، في سياق اهتمام جهاز الدفاع المدني بالتوعية والتثقيف في مجال السلامة العامة، والسلامة المنزلية على وجه خاص، والاستفادة من المنابر الإعلامية في إيصال رسائل التوعية إلى الجمهور. وسوف يركز الرائد الشهراني على الجانب الوقائي بوصفه الأساس الذي يؤمن الحماية ـ بعد الله ـ من حوادث الحريق المنزلية، بشرح أسبابها، وطرق تلافيها.
وتأتي حلقة اليوم من برنامج “أيقونة الصغار” متنوعة في طرحها، وتركيزها، على فقرات مختلفة. إذ يعرض مبادرة ICT في المدرسة الثانوية الثانية بالظهران، بمشاركة المعلمة ريم الدوسري، والطالبات صبا سعد الغامدي وريم نمر الدوسري ورنيم الثبيتي ومزون الشهراني.
كما يقدم استطلاعاً عن مدينة الأخدود التاريخية في منطقة نجران، وقصة للأطفال بعنوان “الشتاء”، ولقاء مع الموهوبة بتول آل محمود، وفقرة “مسابقة الحروف” مسابقة الحروف بمشاركة طلاب من الصف السادس الابتدائي؛ هم: أمير بن زهير آل هنيدي وجواد بن علي آل ربح وعبد الإله حسين القديحي وعبدالله نضال المرهون وجواد علي الدبيسي ومنذر بن علي الزاير.
إضافة إلى ذلك يقدم البرنامج رسائل إلكترونية من أصدقاء البرنامج فاطمة محمد البربار ومريم ناصر الثنيان والبراء ناصر الثنيان.

برنامج أيقونة الصغار
  • إعداد: صفاء الزوري، يوسف المطيلق.
    تقديم: صفاء الزوري، الجوهرة المحمد، دعاء المسباع.
    إخراج: يوسف المطيلق.
    الأداء الصوتي: صفاء الزوري، محمد الهاشم.
    التدقيق اللغوي: يوسف البزاز.
    موعد البث: يوم السبت، الساعة 1:00 مساءً.
    التردد: FM 93.06

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com