[تذكير] عرس رياضي قطيفي في سيهات.. بعد قليل الصفيان يرعى تكريم 118 فارساً من 13 نادياً

القطيف: صُبرة

يترقب رياضيو محافظة القطيف، في الـ 7 و 30 دقيقة من مساء الليلة، انطلاق الحفل السنوي السابع لتكريم أندية ولاعبي محافظة القطيف المنجزين، برعاية محافظ القطيف خالد الصفيان، وبحضور محمد بومية مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقطيف، والدكتور عبد الله السيهاتي، الراعي الرسمي للحفل الذي يحمل مسمى “فرسان القطيف”، ويقام بتنظيم مشترك بين مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقطيف وشبكة القطيف الرياضية.

 وستشهد النسخة السابعة من الحفل التكريمي السنوي تكريم 118 فارساً ينتمون لأندية محافظة القطيف الـ (13)، تمكنوا من تحقيق أكثر من (230) انجازا على المستويين المحلي والخارجي.

اللجنة المنظمة للحفل السابع برئاسة محمد الشيخ أحمد، أنهت كافة الترتيبات الخاصة لظهور الحفل بالشكل الذي يليق بالانجازات الكبيرة لأبطال القطيف، والتي تنوعت ما بين البطولات الآسيوية والعربية والخليجية والدولية والعالمية، كان اخرها احراز مبارز نادي الهدى حسين الطويل لذهبية البطولة الآسيوية تحت (17) سنة، في انجاز هو الأول من نوعه على مستوى لعبة المبارزة السعودية.

 وينتظر أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت، التي ستكون مثار حديث الحضور، الذي سيضم العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والثقافية المرموقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com