ضرار بن الأزور تختطف كأس بطولة المدارس في السباحة

من محمد آل عبد الباقي: مكتب التعليم بالقطيف

حقق فريق السباحة بمدرسة ضرار بن الأزور الابتدائية بصفوى المركز الأول وكأس (بطولة المدارس للسباحة للمرحلة الابتدائية بالمنطقة الشرقية ١٤٣٩ هـ/ ١٤٤٠ هـ ) والمقامة فعالياتها يوم الأربعاء ٢٤ / ٥ / ١٤٤٠ هـ في مسابح الهيئة العامة للرياضة بالدمام.
وتمكن سباحو ضرار الثمانية من حصد ١٤١ نقطة؛ ليتربعوا على المركز الأول، وبفارق ٩٥ نقطة عن المركز الثاني، الذي كان من نصيب مدرسة المجد العالمية الابتدائية بالدمام، التي حصدت ٤٦ نقطة، وذهب المركز الثالث لسباحي مدرسة الخليج العالمية الابتدائية بالخبر، التي حصدت ٢٩ نقطة.
قاد تدريب الفريق معلم التربية البدنية بالمدرسة حيدر بن ياسين الهاشم، وساعده في التدريب الطالبان المتميزان علي بن وجدي المرهون، وهادي بن محمود اليوسف، وبإشراف القائد المدرسي أحمد بن سعيد الغانم.
ومثل الفريق البطل ثمانية طلاب من أمهر السباحين هم:
حسين بن علي السيهاتي، وحسين بن علي الشلاتي، وعبد الله بن ماجد آل شعيب، وعلي بن محمد آل هانئ، وفارس بن حسين الصادق، ومحمد بن عقيلي العقيلي، ومحمد بن علي الشلاتي، ومحمد بن هشام آل يوسف.
ورعت حفل تكريم الفائزين إدارة نشاط الطلاب بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، والتي مثلها مشرف التربية البدنية بمكتب التعليم بمحافظة بقيق عبد العزيز بن ظافر الهاجري، وبإشراف عام من الاتحاد العربي السعودي للسباحة.
شاركت في هذه البطولة ست مدارس ابتدائية من المنطقة الشرقية هي: مدرسة الحرمين الابتدائية بالخبر، ومدرسة الخليج العالمية الابتدائية بالخبر، ومدرسة السعد الأهلية الابتدائية بالدمام، ومدرسة ضرار بن الأزور الابتدائية بصفوى، ومدرسة المجد العالمية الابتدائية بالدمام، ومدرسة المنارات الأهلية الابتدائية بالخبر.
بدوره، هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط الطلاب الفائزين، وذويهم ،ومدربهم، ومساعديه، وقائد المدرسة ومنسوبيها على هذا التميز في مجال السباحة على مستوى المدارس الابتدائية بالمنطقة الشرقية.
وألمح العليط إلى إنجازات مدرسة ضرار بن الأزور، ومراكز التفوق التي حصدتها على مدى هذا العام الدراسي والأعوام الدراسية المنصرمة، مشيداً بالنواتج التعليمية المتفوقة، التي تقف خلفها كفاءات تدريسية، وجهود متميزة.
وأشاد بعلو هامة المدرسة في النشاطين الرياضي و الكشفي جنباً إلى جنب مع التفوق والتميز في التحصيل الدراسي، منوهاً بذلك، مثنياً على فريق العمل بالمدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com