غضب في “تويتر”.. موظفو “العمل” يطالبون الوزير الراجحي بصرف العلاوة أطلقوا هاشتاق #علاوة_موظفي_وزارة_العمل_والتنمية

تويتر: صُبرة

لم يجد موظفو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من وسيلة لإيصال شكاواهم إلى الوزير أحمد الراجحي إلا موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للمطالبة بصرف باقي العلاوة السنوية. الموظفون أطلقوا وسم #علاوة_موظفي_وزارة_العمل_والتنمية، وصبّوا غضبهم على الإجراءات البطيئة والغموض الإداري في موضوع صرف باقي العلاوة أسوة بباقي الوزارات، على حدّ تعبير كثيرٍ منهم.

واستخدم أكثر المغرّدين أسماء مستعارة أو ناقصة، وقال المغرد عبدالرحمن “نطالب بصرف العلاوة السنويه لعام 1440 اسوة بباقي الوزارات”، وهذه التغريدة من أقلّ التغريدات حدة وانفعالاً. إذ أظهر كثيرٌ من المغرّدين تلميحات وإشاراتٍ ذات صلة بالنزاهة والشفّافية، وبعضهم وجّه اتهاماتٍ، وبعضهم دعا على الوزارة، أو على المسؤولين عن المتسببين في مشكلة العلاوة.

وخاطب أبو مقرن الوزير الراجحي متسائلاً بقوله “معالي الوزير احمد الراجحي لماذا هذا الصمت كل الوزارات أصدرت تعميم بصرف باقي العلاوة السنوية بشكل عاجل ووزارتنا الموقرة ماذَا تنتظر، ليش هذا القهر للموظفين ليش وزارتنا دائما تظل في ذيل الوزارات”.

وقال تركي الشمالي 818 “الآن بعرف شي واحد ليش كل الوزارات تم صرف العلاوة إلا وزارتنا ولا كأننا موظفين سعوديين خاصة أغلب فروعها طبيعة عملها إنساني واجتماعي وتخدم شريحة كبيرة بالبلد.. أتمنى النظر في وضع هذه الوزارة لماذا تأخرت علاوة الموظفين وهي من أبسط حقوقهم”.

فيما تساءل عبدالله الخثعمي “وين فروقات العلاوه؟ يعني لازم نطالب بحقوقنا ونسوي هاشتاق ؟؟ كل الوزارات صرفت العلاوه الا وزارتنا الموقره ؟ ليش؟”!

لكن جواد111 حاول وضع إجابة عن السؤال بقوله “لا حياة لمن تنادي وزارة العمل تتجاهل موظفيها”. ومثله المغردة سحاب التي قالت “المشكلة ماحولنا احد من وزارتنا الكل على الصامت”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com