أمير الشرقية يسلّم 5 من مستفيدي “إخاء” مفاتيح منازلهم

الدمام: صبرة
سلّم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم, مفاتيح المنازل لخمسة من المستفيدين والمستفيدات من المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية “إخاء”.
وبارك سموه خلال استقباله منسوبي المؤسسة، للمستفيدين والمستفيدات من المنازل، مؤكداً أن تأمين المسكن المناسب يحقق الاستقرار الاجتماعي والحياتي لليتيم، مشدداً على أهمية الاهتمام بناء شخصية اليتم وتقديم البرامج التنموية التي تعزز من دوره في المجتمع وتمكنه من الالتحاق بالفرص الوظيفية المناسبة لتأمين واستقرار حياته المستقبلية.
واطلع خلال اللقاء على البرامج والفعاليات التي تنفذها المؤسسة لرعاية الأيتام بعد انتهاء مدة اقامتهم بالدور والمؤسسات الاجتماعية وتوفير الرعاية والاهتمام والمتطلبات الأساسية التي تحقق لهم الاستقرار والعيش الكريم.
وقدم الأمير سعود بن نايف الشكر للداعمين للمؤسسة من رجال الأعمال في المنطقة الذين أسهموا في دعم تنفيذ البرامج والفعاليات، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجزل للداعمين الأجر والمثوبة ويجزيهم عما قدموه للأيتام خير الجزاء.
من جهته, قدم نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز العمري شكره لأمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بأبنائه الأيتام وتوجيهاته السديدة ومتابعته لأنشطة وفعاليات المؤسسة في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×