[تاروت] 72 يتيماً ويتيمة في يوم ترفيهي متنوع

القطيف: ليلى العوامي

نظمت لجنة كافل اليتيم بجمعية تاروت الخيرية برنامجاً ترفيهياً شمل 72 يتيمة اليوم السبت. أُقيم البرنامج في أحد منتجعات محافظة القطيف.

وشهد البرنامج أنشطة متنوعة، بينها دورة في الإسعافات الأولية للفتيات وأمهاتهم قدمتها اللجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية وبمشاركة من مدربة السباحة السيدة زينه علي شرحت فيها طرق الإنقاذ والسباحة للفتيات، بينما قدم فريق حياة إنسان دورة اسعافات أولية للأولاد.

وقدمت المتخصصة الاجتماعية رئيسة اللجنة النسائية بالجمعية نعيمة عبد الأمير آل حسين كلمه تحفيزية بعنوان “أيتام لكن عظماء” متحدثة فيه عن الكفاح والصبر واحتواء الأيتام من قبل أفراد المجتمع والمؤسسات المباركة، ودعت في كلمتها إلى أن يكونوا نموذجاً من نماذج الفخر لهذا الوطن المعطاء.

وأثناء ذلك كَرمت اللجنة الأم حليمة حميدي لما قدمته لابنيها اللذين وصل كلٌّ منهما إلى مرحلة جامعية في الهندسة والطب بصبرها وتفانيها على تربيتهم بعد فقدهم لوالدهم.

ولم ينسَ أعضاء كافل اليتيم الطلبة المتفوقين دراسياً إذ كان لهم نصيب وافر من الإهتمام والتشجيع وأمهاتهم بشكل عام فالأم مدرسة إذا أعددتها أعدت شعباً  طيب الأعراقي

وخُتم اليوم الصحي الترفهي بالشكر والتقدير من الأمهات للجنة كافل اليتيم للدعم المعنوي الذي تتلقاه الأسرة في جزيرة تاروت والدعم المادي الذي خفف عليهم أعباء الحياة الصعبة داعيين المولى عز وجل أن يوفقهم ويسدد خطاهم.

يجدر ذكره أن رئيس الجمعية تاروت محمد علي الصغير ونائب الرئيس محمد سعيد الصفار ومجموعة من اعضاء جمعية تاروت حضروا البرنامج الذي تولّت الإشراف عليه كلٌّ من أيوب أبوزيد وصفية آل يوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com