مقعدان مجّانيان في “الساحل” و “الخط” الأهليتين ليتيمين في القطيف

القطيف: صُبرة

قدّمت مدرسة الساحل ومدرسة الخطّ الأهليتين مقعدين مجّانيين لطالبين مشمولين بخدمات لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف. وثمنت اللجنة إسهام المدرستين الأهليتين في مساندة ودعم اللجنة. وفي زيارتين منفصلتين؛ أشاد عضوا اللجنة عبد العلي آل كرم وعبدرب الرسول الغانم بما قدمته المدرستان للجنة عبر هاتين المبادرتين الكريمتين.

والتقى آل كرم والغانم قائد مدرسة الساحل عقيل آل حمود، ونائب مدير شركة الخط محمد الناصر اللذين عبّرا عن اعتزازهما بهذه المشاركة وأثنيا على العناية التي توليها لجنة كافل اليتيم لأبنائها، متطلعين إلى المزيد من التعاون.

ونقل عضوا اللجنة في زيارتهما تحيات وتقدير لجنة كافل اليتيم، وقدما درعين تذكاريين تقديرًا للمبادرتين الكريمتين والجهود الإنسانية الملموسة.

ونوه آل كرم بأهمية هذه المساهمة التعليمية التي تأتي انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية، وأشار إلى أن اللجنة تحرص على تعزيز الشراكات الاجتماعية الخيرية وتُثمن الجهود المقدمة من المدرستين ومساهمتهما في الارتقاء بالمستوى الدراسي للأيتام وجودة الخدمات التعليمية المقدمة لهم.

من جانبه أوضح الغانم أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بها اللجنة تقديرًا للجهات الداعمة وجهود المحسنين، وتعزيزًا لدوافع العطاء والمساهمات الإنسانية النبيلة، متمنياً للمدرستين التوفيق والسداد.

(المصدر: إعلام لجنة كافل اليتيم)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com