[تذكير] بعد قليل.. إطلاق “بيدي أُبدع” في صفوى بمشاركة أكثر من 60 أسرة منتجة

صفوى: صُبرة

تنطلق بعد قليل (3 عصراً) فعّاليات مهرجان الأسر المنتجة “بيدي أبدع” الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصفوى بقسمه النسائي على مدى يومين في صالة الشلال. وأوضح المشرف العام على المهرجان عبدالله المحسن أن الهدف الرئيسي لإقامة هذا المهرجان هو نشر ثقافة العمل والإنتاج الأسري ودعم الأسر المنتجة ومساعدتها في إبراز منتجاتها للمجتمع، بحيث يكون المهرجان وسيلة دعائية للأسر المنتجة ليتعرف الزوار على منتجاتهم.

ويتضمن المهرجان حسبما ذكرت المديرة التنفيذية للقسم النسائي ماجدة العلوي مشاركة أكثر من 60 أسرة مُنتجة في الأكلات الشعبية، والإكسسوارات، وأدوات الزينة، والصوف، وأواني المطبخ الشعبية، والعطور، والبخور، وصناعات الخوص، والخياطة والتطريز، التي تتميز بها العديد من الأسر بالمحافظة بالإضافة إلى ركن اللوحات الفنية والذي تدعم اللجنة من خلاله عددا من الطالبات المتميزات بفن الرسم لإتاحة الفرصة لهن لخوض العمل الجاد لتسويق اللوحات الفنية حيث إنها موهبة جديرة بإبرازها للمجتمع.

ووصف مشرفة المشروع ابتسامة آل أحمد البرنامج بأنه ذو أهداف سامية ولابد من قطف الثمرة المرجوة منه عن طريق سلسلة من البرامج الخاصة بالأسر المنتجة لتطوير المنتجات وتسويقها عبر قنوات جديدة بعيدا عن الطرق التقليدية.

يشار إلى أن أوقات زيارة المهرجان ستكون يوميا من الساعة 3:00 عصرا وحتى 10:00 مساء.

(المصدر: باقر الهاشم).

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×