آل فريد و الحنابي.. أصغر االمكرَّمين المنجزين.. بعمر تسع سنوات

متابعة: فيصل هجول
مساء البارحة؛ اعتليا منصة التكريم بوصفهما أصغر المكرّمين من بين 72 مُنجزاً. كلاهما في سن التاسعة، لكن منجزيهما أكبر من ذلك. حيدر محمد آل فريد، وعبد الرزاق محمد الحنابي. لاعبا كرة التنس في نادي الصفا بصفوى. وإنجازهما على المستوى الخليجي، متمثلاً في حصول عبد الرزاق الحنابي على ذهبية بطولة اليوم الوطني البحريني للتنس المفتوحة، وحصول حيدر آل فريد على ذهبية بطولة البحرين المفتوحة لبراعم التنس.
وعن التكريم قال لـ “صبرة” محمد الحنابي، مدرب اللعبة بالنادي ووالد اللاعب عبد الرزاق،  “إن له وقعاً خاصاً لمن هم بعمر حيدر وعبد الرزاق، ولا شك في أنهم يستحقان الاحتفاء نظير ما قدماه، برفع راية الوطن في محفل خليجي بمملكة البحرين الشقيقة.

وأضاف أن الاعبين كانا قد التحقا بالأكاديمية في ديسمبر 2016م، ولفتا النظر منذ التحاقهما، مما جعل منه كمدرب ومشرف على الأكاديمية التركيز عليهما حتى وصلا إلى مثل هذه الإنجازات.
ويتوقع الحنابي لحيدر وعبد الرزاق مستقبلاً مهمّاً في عالم الكرة الصفراء. وقال إن نادي الصفا واحد من الأندية التي خرجت الكثير من الأبطال، وبالخصوص في لعبة التنس، مشيراً إلى بعض العقبات التي واجهتنا كلاعبين سابقين ولأبطال النادي وحالت بينهم وبين استمرار تألقهم. وأضاف سنعمل على تلافي ذلك مع الجيل الجديد لنسهل الدرب لأبنائنا الصغار ليخطو نحو العالمية وتحقيق أعلى المنجزات.

وكان آل فريد والحنابي قد اختيرا ـ مؤخراً ـ ضمن قائمة لاعبي المنتخب السعودي تحت سن عشر سنوات، وشاركا في المعسكر المقام في مدينة جدة خلال الفترة 24 ربيع الآخر– 2 جمادى الأولى، تحت إشراف طاقم فني تدريبي. وكان آخر ما حققه اللاعبان بطولة ووصافة البطولة المفتوحة للبراعم والهيئات والمدارس حيث حقق رزاق المركز الأول وحيدر المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com