أمير الشرقية يدشن شركة وادي الأحساء للاستثمار بجامعة الملك فيصل

الأحساء: صبرة
دشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل اليوم، شركة وادي الأحساء للاستثمار، بحضور محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، وجمع من أصحاب الفضيلة والمعالي، ومسؤولي الدوائر الحكومية والشركات.
وأعرب مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي في كلمة له، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على رعايته وتشريفه حفل تدشين شركة وادي الأحساء للاستثمار.
وأشار إلى أن الجامعة على موعد مع التحول والتطويرِ لتواكب هذا الحراك الوطني التنموي في جميعِ المجالات، وتكون في طليعة ركب المسهمين في تحقيقِ توجهات الرؤية2030، مضيفاً أن الجامعة مدينة علمية بحثية خدمية متكاملة، تزخر بفضل الله تعالى ثم بما حظيت به من الرعاية والدعم السخي من قيادتنا الرشيدة، بكوادر وطنية ودولية متخصصة، وإمكانات وتجهيزات حديثة، تعمل في منظومة واحدة لهدف بناء شخصية متوازنة لطالبِها الجامعي، وتمكينه معرفياً، ومهنياً، ومهارياً، ليكون لبنةً صالحةً وفاعلة في تنمية وطنه.
ودشن أمير المنطقة الشرقية عقب ذلك، شركة وادي الأحساء للاستثمار، إيذاناً بإطلاق الذراع الاستثماري لجامعة الملك فيصل، بعدها تم عرض فيلم وثائقي من إنتاج المركز الجامعي للاتصال والإعلام بالجامعي، تضمن المنطلقات التي انبثقت من الشركة في إطار توجهات رؤية الوطن 2030، وتشكل نظام الجامعات الجديد، إلى جانب عرض ما تمتلكه الجامعة من بنية تحتية وإمكانات بشرية ومادية للإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الوطن العزيز.
كما كرم في ختام الحفل، الرعاة وأعضاء مجلس أمناء صندوق الوقف والاستثمار من رجال الأعمال، كما تسلم سموه، ومحافظ الأحساء، هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة، ثم التقطت الصور التذكارية.
وعقب الحفل، تجول الأمير سعود بن نايف في أركان المعرض المصاحب للتدشين، والخاص بكليات الجامعة المتعددة والمراكز البحثية، مطلعاً على أبرز المنتجات البحثية والاقتصادية والابتكارية التي تزخر بها الجامعة في عدد من المجالات التنموية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com