الصفيّان يشيد بإنجازات “الترجي” وإسهاماته في الرياضة السعودية

القطيف: صُبرة

أشاد محافظ القطيف خالد الصفيّان بما حققه نادي الترجي من إنجازات على مدى تاريخه، وإسهامه في رفد الرياضة السعودية ورفع راية الوطن في المحافل الدولية. جاء ذلك؛ لدى استقبال الصفيان، اليوم، مجلس الإدارة الجديد ورؤساء النادي السابقين، بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في المحافظة محمد بومية.

وفي اللقاء قدّم رئيس مجلس إدارة النادي علوي العوامي عرضاً موجزاً عن مسيرة “الترجي” وانجازاته التي حققها أبناء النادي للوطن والخطط والبرامج المستقبلية التي يقومون بها، مؤكدًا تظافر جهود الجميع لإنجاح هذه الخطط والبرامج الشبابية ودعم الرياضة السعودية.

وبدوره؛ ثمّن المحافظ الجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء ولاعبي النادي السابقين والحاليين، وبارك للإدارة الجديدة التكليف، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح وتحقيق الانجازات والعطاء.

كما أكد الصفيان دعم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، ومساندتهما للأندية الرياضة بشكل عام وللبرامج الرياضية والشبابية من خلال الهيئة العامة للرياضة، وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وما توليه القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ من الدعم اللامحدود لتحقيق أهداف رؤية 2030 والذي أسهم في خطوات تطويرية ناجحة بمختلف المجالات وكافة الألعاب حتى وصلت الرياضة السعودية للمحافل العالمية، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والسداد.

(المصدر: محافظة القطيف، العلاقات العامة)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com