شركاء التنفيذ الفني لحفل القطيف للإنجاز السابع يتبرعون ب 50% من التكاليف

القطيف: صبرة

وقعت جائزة القطيف للإنجاز -التابعة للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالقطيف -في الأحد 20 يناير 2019 م عقدي تنفيذ برنامج وحفل النسخة السابعة مع كل من مؤسسة إتحاد المصممون لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
حيث سيقوم اتحاد المصممون بالتجهيز الفني الكامل لمسرحي الحفل وصالتيه للرجال والنساء متبرعون ب 60000 ريالا من التكاليف الأصلية، كما تم التوقيع مع مؤسسة ركوردنج للتسجيل والإنتاج الفني لتنفيذ تصوير برنامج الحفل وبثه داخليا بين الصالتين وخارجيا، وإنتاج المواد الفنية المصاحبة بواسطة فرق فنية متخصصة، وقد تبرعت ركوردنج ب 20000 ريالا.

يأتي هذا التوقيع بعد استحصال عروض من عدة مؤسسات فنية متخصصة في المحافظة وخارجها في إطار جهود الجائزة لإبراز حفل تكريم مبهر ومميز للفائزين.

وقد تم توقيع عقدي التنفيذ والشراكة في مكتب الجائزة من قبل كل من المهندس عبدالشهيد السني الأمين العام للجائزة وكل من عبد الله الشبيب الرئيس التنفيذي لإتحاد المصممون لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ومحمد عادل الغانم المدير العام لمؤسسة ركوردنج للإنتاج الفني بحضور رئيس لجنة الحفل بالجائزة سعيد تقي آل طلاق ونائبه نازك الشيخ عبدالله الخنيزي، ورئيس لجنة الترشح خضراءالمبارك ونائبتها فتحية الصلبوخ، ورئيس اللجنة المالية والإدارية حسن آل عيد، ورئيس لجنة المساندة اللوجستية محمد آل اسماعيل، ونائب رئيس لجنة العلاقات وردة الصفواني.

وخلال حفل التوقيع تحدث المهندس السني مشيدا بمبادرة جميع شركاء الجائزة لدعمها والألتفاف حولها ورعايتها، ومثمنا المساهمة السخية من إتحاد المصممون وركوردنج متطلعا إلى أن يعملا سويا وبالتنسيق مع لجنة الحفل ومخرج الحفل زهير الصويمل لإخراج وتنفيذ حفل تكريم يليق بالفائزين وبالقطيف.

الجدير بالذكر بأن حفل الجائزة في نسختها السابعة و الذي سيعلن من خلاله أسماء الفائزين في مجالاتها المختلفة سيقام في مركز الأمير فيصل بن فهد بسيهات وذلك يوم السبت 29 رجب 1440 هجرية الموافق 5 أبريل 2019 ميلادي.

(المصدر: المهندس عبدالشهيد السني)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com