فتحي السيهاتي: حادث المطعم بسيط.. والسائقة بنت بلدنا.. فلا تهولوا الموضوع

القطيف: صُبرة، أحمد عبدالله

وصف مدير مطعم العوامية الحديث الحادث الذي وقع في المطعم ـ ظهر اليوم ـ بأنه “بسيط، ولا داعي لتهويل الموضوع”. وفي تعليقه على الموضوع قال فتحي عبدالله السيهاتي لـ “صُبرة” إن “الحادث عرضي، ولم تنتج عنه إلا إصابة طفيفة، أما الخسائر المادية فهي في الواجهة الزجاجية، وهذه الخسارة لا تكلف ألفيْ ريال”.

ودعا السيهاتي إلى التعامل مع الحدث “بهدوء”، وقال “سائقة السيارة منّا وفينا.. وبنت بلدنا، وانتشار الخبر بشكل سريع ليس له إلا سبب واحد هو كون السائقة امرأة، ومثل هذه الحوادث تتكرر مع الرجال أيضاً”. وقال إنه لم يكن في المطعم وقتها، لكنه تواصل مع الموجودين فيه، واطمأنّ على وضعهم ووضع المرأة، أما الأمور الأخرى فهي أبسط مما انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي”، على حد قوله.

وأضاف أن المطعم استأنف عمله كالمعتاد، بعد إزالة الزجاج وآثار الحادث، وباشر العمّال والطباخون تجهيز وجبات العشاء، بمشيئة الله، وكل الأمور بخير.

فتحي السيهاتي، مدير مطعم العوامية الحديث

اقرأ أيضاً

سيارة امرأة تصنع إعلاناً سريع الانتشار.. لـ “مطعم العوامية الحديث”

‫12 تعليقات

  1. اعتقد ان صاحب المطعم ضرب اروع مثال لضرورة التعقل في معالجة المواضيع. لو أن الاعلام و قنوات التواصل تجاهلت موضوع المراهقه رهف الشارده من اهلها فقط، لما تنبهت كندا ولا استراليا للاصطياد في الموضوع.

  2. صحيح بسيط و لكن لابد من محاسبة المتسبب في الحادث و هل كانت تمتلك رخصه قياده؟ او اقلا هل هي مؤهلة لقيادة السياره ؟
    عموما ارواح الناس ليست لعبة في يد اشخاص غير مؤهلين للقياده انا لست ضد قيادة المرأه و لكن اتمنى ان تلتزم بالقوانين و أخيرا الى صاحب المطعم الله لا يقدر لو كان الشخص المصدوم من اهلك فما تعليقك

  3. ببض الله وجهك هذه مو غريب على اعيال السيهاتي والكل يشهد بذالك .والمطعم في راي مايحتاج دعاية كما يقول البعض لانه غني عن التعريف بكل مناسبة دينية وغيرها .اما عن انتشار المقطع فغيرتهم تمنع ان يقوموا بنشر المقطع هناك من قام بنشره بشكل مسيء لتشويه الصورة الاخلاقية للمجتمع
    البلدة الحبيبة حفظ الله الجميع من كل سواء ومكروه

  4. مااشوف اني كل يوم حاطين خبر عن رجال مسوي حادث
    ولا بس شاطرين تستهزأو بالمرأة وتوروا المجتمع انها مو كفو
    سواقه المرأة كفو سواقه وغصبا عن الي مو عاجبنه
    مادري وش الحوادث الا اشوفها كل يوم في الهاي واي و
    الشوارع العامه كلها من رجال اشوف ساكتين عنهم?

  5. التصوير الى انتشر كل من داخل المحل فحاسب اول شي عمالك ونفسك على انتشار المقطع

  6. نحن لن نهول الموظوع والغريب في الموظوع إنَّا أصحاب المطعم هم الذين نشرو الخبر في الواتس اب وبعدها يستعطفون الناس بأن هذا الخبر طبيعي.
    ينبغي على أصحاب المطعم عدم نشر الصور والفيديو.
    أنتم من أراد المهزله على المرأه.
    أرجو عدم الإنزعاج من كلامي وشكراً

  7. استاذ فتحي ليش انتشر مقطع الفيديوا على نطاق واسع اذا البنت من البلد ما هو المفترض ان يتم التكتم لام الجميع معرض لمثل هذه الحوادث

  8. يكفي رد مدير المطعم مما يدل على إنسانيته ووعيه وخوفه وحرصه على أبناء بلده قبل كل شي… ومطعم العواميه لا حاجة له لحادث ليشهره.
    والحمد لله على سلامة الجميع.

  9. انا لله لو رجال الا صقع ما صارت كل هاللوية والهدرة من قلالت حوادث الرجال يعني مسوينها مره الا تسوق الحين
    الحمدلله مافي ارواح وفي الحديد ولا العبيد

  10. السلام عليكم . بخصوص الموضوع (ان المطعم استفاد من الدعاية). اعتقد جازما ان مطعم العوامية الحديث…. مشهور في كل مناطق القطيف خاصة فضلا عن خارجها. و لا يحتاج لدعاية بسبب حادث عرضي
    له اكثر من 35سنة في المجال

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com