سجّل يا وطن.. 72 رياضياً من القطيف مثّلوك في المحافل الدولية بـ 170 إنجازاً قاعة الأمير فيصل بن فهد تشهد عرساً وطنياً بأيادٍ رياضية.. قطيفية

المحافظ يرعى حفل "فرسان القطيف6" ويكرّم المُنجزين

تغطية وتصوير: فيصل هجول

كان عرساً وطنياً.. أكثر مما كان حفلاً خاصاً بالقطيف. 72 رياضياً وصلوا إلى المنصّة، مساء البارحة، في قاعة الأمير فيصل بن فهد بسيهات، ليتوّج محافظ القطيف، خالد الصفيّان، إنجازاتهم الرياضية بالتكريم، ويصفّق الجمهور لدورهم المشرف في تمثيل الوطن في المحافل الرياضية الخارجية.

هذا ما بدا عليه المشهد، في الحفل الذي اعتادت الزميلة “شبكة القطيف الرياضية” تنظيمه سنوياً تحت اسم “فرسان القطيف”، وكان حدث البارحة النسخة السادسة من التكريم السنوي.

راية خفاقة

وأثناء كلمته؛ وصف المحافظ الصفيان رياضيي القطيف وأبناءها بأنهم “متفاونون في رفع راية الوطن خفّاقة في الداخل والخارج وفي المحافل الرياضية العالمية”. ودعا المحافظ الصفيان “رياضيي المحافظة إلى مواصلة تألقهم الذين يزيدنا فخراً عاماً بعد عام”. ووجّه الصفيان حديثه إلى الرياضيين المكرّمين قائلاً “أتوقع منكم المزيد من الإنجازات التي تسجل باسم المملكة العربية السعودية في كل المحافل فشكراً لكم”.

الصفيان: رياضيو القطيف متفانون في رفع راية الوطن خفاقة في الداخل والخارج

ورفع الصفيان باسمه ونيابة عن القائمين على الحفل ورياضيي المحافظة أرقى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله ، على كل ما يقدمانه من رعاية لأبنائهم في المحافظة أسوة بباقي مناطق ومحافظات المملكة. كما أدى إنجازات رياضيي القطيف لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

الشيخ: القطيف تصدرت جميع محافظات المملكة في الإنجاز الرياضي

في مقدمة المحافظات

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها كلمة اللجنة المنظمة للحفل مثلها مدير الشبكة محمد أحمد الشيخ الذي رحب بالجميع وخص بالترحيب المحافظ الصفيان ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقطيف محمد بن فهد بوميه على تشريفهم ورعايتهم للحفل. كما أثنى على جميع المنجزين البالغ عددهم 72 منجزاً إذ استطاعوا تحقيق 170 إنجاز وبذلك تتصدر المحافظة جميع محافظات المملكة من حيث الإنجاز الرياضي متمنياً أن تتكرر هذه الإنجازات في كل عام من أجل رفع راية الوطن في جميع المحافل.
وكانت الفقرة الثانية من الحفل أوبريت بعنوان (رؤية وطن) قدم فيه المشاركون أداءً مميزاً لثلاثة منشدين بالتعاون مع نادي الاتسام وبمشاركة مدرسة البخاري الإبتدائية بالعوامية.

مُذهلة كمّاً ونوعاً

ثم اعتلى المنصة الراعي والداعم الرئيس للحفل رجل الأعمال سعدون بن خالد الخالدي الذي وصف إنجازات المحافظة بـ “المدهشة والمذهلة والمشرفة من الناحية الكمية والنوعية”.

وأكد مواصلة دعمه المستمر للأبطال المنجزين داعياً المجتمع والإعلام إلى إعطائهم الحق في التكريم والتقدير، نظير ما قدموه من إنجازات تعكس الصورة الحسنة للوطن في الخارج. ووجه الخالدي شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ونائبه سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لما يقدمانه من دعم ومساندة لرياضة المنطقة تحقيقاً لرؤية الوطن والمواطن، متمثلة في قيادة المملكة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله.

فيلم قصير

بعدها عُرض فلم مرئي قصير سلّط الضوء على أهم الإنجازات والمنجزين، قبل أن يتقدم محافظ القطيف بإلقاء كلمته ويتبعها تكريم فرسان الإنجاز وتكريم الرعاة والداعمين والجهات الأمنية. وأخيراً تكريم راعي الحفل محافظ القطيف ومن ثم دعوة جميع الحضور على وجبة العشاء ليسدل الستار بذلك على النسخة السادسة من تكريم رياضيي المحافظة المنجزين.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com