بعد 4 أشهر من التزكية.. هيئة الرياضة تحل مجلس إدارة “الجزيرة”

القطيف: عباس آل حمقان

في سابقة هي الثانية من نوعها في محافظة القطيف قررت الهيئة العامة للرياضة بناءً على الصلاحيات المناطة لها في اللائحة الأساسية للأندية للرياضية عدم اعتماد مجلس الإدارة الجديد في نادي الجزيرة بدارين الجديد برئاسة المهندس أحمد الدحيم الذي تمت تزكيته في الجمعية العمومية الأخيرة.

وكانت الجلسة قد انعقدت مطلع السنة الهجرية الجديدة.

وتم حل مجلس الإدارة المزكّى. ومن المتوقع تكليف نائب الرئيس هشام السايسب كرئيس مع العضو محمد العواد بالإضافة إلى شخصية ثالثة من أجل تسلم مهام الأمانة العامة وأمانة الصندوق بشكل مؤقت إلى نهاية الموسم لإدارة النادي إلى حين فتح باب الترشيح لإدارة وعضوية مجلس الإدارة.

وحسب مصادر ففي حال لم يوافق السايسب والعواد على قبول التكليف سيلجأ مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية إلى الرفع إلى محافظة القطيف لترشيح مجلس إدارة مؤقت بالتشاور مع المواطنين في دارين.

منع أربع سنوات

وفي حال تم فتح باب الترشيح من جديد فلن يكون بمقدور الرئيس المهندس أحمد الدحيم وعدد من الأعضاء في المجلس الذي تم حله ترشيح أنفسهم لإدارة وعضوية مجلس إدارة نادي الجزيرة الا بعد انتهاء قرار المنع الممتد إلى أربع سنوات الصادر بحقهم من الهيئة العامة للرياضة، وهو ذات الأمر الذي طبق تجاه خمسة أعضاء من مجلس إدارة نادي النور في مارس ٢٠١٦ عندما صدر قرار منع مماثل بعد تقديمهم استقالة جماعية وحل مجلس الإدارة لعدم اكتمال النصاب القانوني وصدر تكليف مؤقت وقتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com