المُنجزون الرياضيون لـ “صبرة”: اسم المملكة والقطيف سوف يبقيان في الصدارة آل إسماعيل: تمثيل الوطن في المحافل الدولية أكبر إنجاز

أبو الرحي: إنجازاتنا القادمة أفضل وأفضل

القطيف: فيصل هجول

وعد جمعٌ من المُنجزين الرياضيين المكرّمين في حفل “فرسان القطيف6″، ببذل المزيد من الجهود لرفع راية الوطن داخلياً وخارجياً، وتعزيز مكانة الرياضة الوطنية حتى تصل إلى الصدارة وتستمر فيها. وأشاد رياضيون وقيادات رياضية بالدور الذي اضطلعت به الزميلة “شبكة القطيف الرياضية” في دعم المنجزات وإبرازها وتكريمها، والدفع بها لتكون في الواجهة أكثر فأكثر.

آل طويلب: أندية القطيف خرّجت أبطالاً، وستظل تُخرّج لرفع راية الوطن

لا مستحيل

وبعد حفل تكريم البارحة؛ قال الكابتن محسن آل إسماعيل لـ “صبرة” إنه يقدم شكره “لجميع القائمين على المهرجان وعلى رأسهم محافظ القطيف الأستاذ خالد الصفيان”. وأضاف “شعوري لا يوصف، فتمثيل الوطن في المحافل الدولية هو أكبر إنجاز، وأكبر تكريم لي ولجميع أبناء الوطن لرد شيء من الجميل للوطن، وكلمتي للشباب: لا يأس مع الحياة , ما فيه شيء اسمه صعب أو مستحيل”.


نشكر القطيف
في السياق ذاته؛ قال عبد الرحمن القصيبي، وهو شقيق البطل فيصل القصيبي، “نفخر بابننا فيصل بطل السباحة العالمي والحائز على الميدالية الذهبية في السباحة الحرة لمسافة 25 متر في أولمبياد لوس أنجلوس  بأمريكا، ونشكر القطيف ممثلة في محافظها على هذا التكريم والحفل المنظم والرائع جداً وإن شاء الله القطيف وكل مناطق المملكة من أفضل إلى أفضل”.

السويق: عمري 15 سنة ونجحت في الموازنة بين بطولة عالمية وأدائي الدراسي

أفضل وأفضل

ووصف زهير أبو الرحي، مدرب تايكوندو بنادي الترجي، الحفل بأنه “الحفل مميز، وهو دفعة للمنجزين، ومُحفّز قوي لتقديم الأفضل وتكرار الإنجاز.. وبإذن الله إنجازاتنا السنة القادمة أفضل وأفضل”.
إنجازات دولية

رياضي ودراسي

ومثله لاعب نادي السلام والمنتخب السعودي محمد السويق الذي سجّل “الشكر الجزيل لشبكة القطيف الرياضية ولجميع القائمين على المحفل”.. وقال “نعدكم بإنجازات أقوى في السنوات القادمة”. وأضاف “عمري 15 سنة، وأتمنى تحقيق بطولة العالم للشباب في هذا العام، وأمنيتي تحقيق ذهبية الأولمبياد مستقبلاً”. وقدّم السويق نصحه لأبناء جيله قائلاً “ما فيه شيء اسمه أنا رياضي ولا أستطيع التوفيق بين الرياضة والدراسة.. أنا أتمرن بمعدل 3 ساعات يومياُ ولا أنام قبل أن أنهي دروسي ومذاكرتي. ولم أجد أي تعارض بين الدراسة والرياضة بل بالعكس.. ورسالتي للشباب فقط ضع الحلم أمامك وستحققه لا محاله ولا يوجد شيء صعب بالعزيمة والاجتهاد”.

تخريج الأبطال

بدوره قال أنس أحمد آل طويلب، رئيس مجلس إدارة نادي المحيط، إن “كلمة الشكر لا تفي الحق لجميع من كان خلف هذا المحفل الكبير.. نحن سعداء بوجود ودعم المحافظ الأستاذ خالد الصفيان”. وأضاف “لا شك أن القطيف ولادة في جميع المجالات وبالخصوص المجال الرياضي.. أندية المحافظة خرّجت أبطالاً، وستظل تُخرج الأبطال لرفع راية الوطن عالياً والمساهمة في تحقيق المنجزات الرياضية دولياً وقارياً وعالمياً.

وحول نادي المحيط قال إنه “أحد هذه الأندية التي لم يغب أبطالها عن الوقوف على منصة المحفل سنوياً, وهذا دليل العمل الجاد من قبل الجميع داخل حرم النادي وخارجه من داعمين ومتابعين، ونعدكم بالعمل أكثر وأكثر لتحقيق التطلعات”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com