آل الشيخ يضع القطيف ضمن قائمة تركيز الترفيه في المرحلة القادمة قال إن الترفيه ليس حفلات أغانٍ فقط.. ودعا البنوك إلى الدعم والتمويل

القطيف: ليلى العوامي
وضع رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ محافظة القطيف ضمن قائمة المناطق التي سوف تركز عليها الهيئة في برامج الترفيه للمرحلة المقبلة.
وفي سلسلة تغريدات نشرها صباح اليوم؛ قال آل الشيخ “كل مدن ومحافظات مملكتنا الحبيب”، بعد سرده قائمة مدن هي “كالخرج وحائل والقصيم وعرعروالجوف والطائف والمدينة المنورة والباحة وجيزان ونجران وتبوك والاحساء والقطيف”.
وقال آل الشيخ “الترفية ليسى حفلات غنائية فقط، هناك جوانب اخرى كثيرة للترفية”، وأضاف “كل مبدع اوصاحب مشروع ترفيهي ابوابنا مفتوحة لك ولاتحرمنا من زيارتك واذا كان فكرتك اومشروعك مفيداً وناجحاً ستجد كل الدعم من هيئة الترفية”.
ودعا آل الشيخ السعوديين وأصحاب الأفكار بألا يبخلوا “بالنصيحة والدعم”، وقال “لن ننجح بدون دعمكم ونصيحتكم واقتراحتكم… لاتبخلو علينا”.
كما خاطب السعوديات تحديداً قائلاً “اخواتي السعوديات نحتاج افكاركم واقتراحاتكم وسندعم المبدع فيكم في مجال الترفية”. وقال “طموحنا ان يجد المواطن والمقيم في نهاية كل اسبوع اماكن وفعاليات يقضي اوقات ممتعة له ولعائلته”. وأكد “الدعم الذي نجده من مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد دافع لنا لبذل المزيد والمزيد… هدفنا ترفية ممتع ومفيد وفتح افاق لشركات الوطنية”.
وقال “هدفنا بناء ٧ صالات متعددة الاستخدام في الترفية وادعو البنوك الوطنية والشركات الكبرى المالية للاجتماع معنا في الهيئة لبحث فرص الاستثمار والتمويل”. وأضاف “باب هيئة الترفية مفتوح لكل الشركات الوطنية والعالمية لتقديم افكار تخدم السعوديين والمقيمين في هذه الارض الكريمة”.
وأشار إلى أن التركيز سيكون “في الفترة القادمة على الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات وعلى برامج تطور الشباب والشابات وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com