الصفيان: رياضيو القطيف متفانون في رفع راية الوطن خفاقة في الداخل والخارج رعى حفل "فرسان القطيف6" لتكريم 72 مُنجزاً رياضياً خارجياً

القطيف: فيصل هجول
وصف محافظة القطيف خالد الصفيان رياضيي المحافظة وأبناءها بأنهم “متفاونون في رفع راية الوطن خفّاقة في الداخل والخارج وفي المحافل الرياضية العالمية”. ولدى إلقاء كلمته، قبل قليل، في حفل تكريم الرياضيين المنجزين خارجياً “فرسان القطيف6″، دعا المحافظ الصفيان “رياضيي المحافظة إلى مواصلة تألقهم الذين يزيدنا فخراً عاماً بعد عام”. ووجّه الصفيان حديثه إلى الرياضيين المكرّمين قائلاً “أتوقع منكم المزيد من الإنجازات التي تسجل باسم المملكة العربية السعودية في كل المحافل فشكراً لكم”.
ورفع الصفيان باسمه ونيابة عن القائمين على الحفل ورياضيي المحافظة أرقى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودي، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله ، على كل ما يقدمانه من رعاية لأبنائهم في المحافظة أسوة بباقي مناطق ومحافظة المملكة. كما أدى إنجازات رياضيي القطيف لصاحب السمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ولئيس هيئة الرياضة.
وكان الحفل الذي نظمته الزميلة “شبكة القطيف الرياضية” قد اختتم أعماله قبل قليل، برعاية المحافظ الصفيان، وشهد تكريم 72 مُنجزاً رياضياً خارجياً.
وسنوافيكم بتغطية مفصلة للحفل، خلال الساعة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com