“كافل اليتيم” و “فاب لاب مستقبلي”.. شراكة مجتمعية لتطوير المهارات العلمية للأيتام

القطيف: صبرة

اختتمت لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف، مؤخرا، أنشطتها لعام ٢٠١٨م باتفاقية شراكة مجتمعية مع “فاب لاب مستقبلي” لتنمية المهارات العلمية، تهدف إلى تمكين أبناء اللجنة من المشاركة في الأنشطة والبرامج وورش العمل في مجال التصميم والهندسة الإلكترونية التي يُنظمها المركز.

ومثّل كافل اليتيم في الاتفاقية مي الزهيري مسؤولة التعليم باللجنة ومن جانب فاب لاب مستقبلي المهندس جهاد المحيميد المدير التنفيذي بالمركز.

وتضمنت الشراكة على أن تحصل لجنة كافل اليتيم على خصم ٥٠٪؜ من جميع الأنشطة المقدمة من فاب لاب مستقبلي لعام٢٠١٩م بحيث يتم تخصيص ٨ مقاعد للجنة في كل نشاط، كما تحصل اللجنة على مقعد مجاني مقابل ٣ مقاعد مدفوعة.

وأكدت “الزهيري” على أهمية الاتفاقية التي ستتيح الفرصة لأبناء اللجنة لتنمية روح الإبداع والابتكار من خلال برامج وورش عمل يقدمها نخبة من المدربين الأكفاء تمكنهم من تحويل أفكارهم إلى نماذج واقعية، مقدمةً شكرها الجزيل لفاب لاب مستقبلي على دعمهم الأيتام وتقديم برامج وأنشطة مثرية ومفيدة لهم.

ومن الجدير ذكره أن هذا التعاون يصب في تطلعات لجنة كافل اليتيم وأهدافها التي تسعى لتقديم الأفضل والأحدث من الخدمات العلمية والمعرفية لأبنائها الأيتام.

(المصدر: بيان اللجنة)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com