[صور] تكريم سائق بنغالي أنقذ طالبين من حريق سيارة في صفوى فرع المياه كرّم بطولته صباح اليوم.. والمقاول كافأه مالياً

القطيف: صُبرة

كشف تكريم فرع المياه بالقطيف عاملاً بنغالياً صباح اليوم، عن تفاصيل جديدة تخص حادث انقلاب سيارة واحتراقها ونجاة طالبي متوسطة. الحادث وقع في الـ 24 من ديسمبر الماضي (قبل 10 أيام)، حين انحرفت سيارة مُسرعة كان يستقلّها طالبان إلى المسار الثاني من شارع البيروني، واشتعال النيران فيها. وقد نشرت “صُبرة” خبر الحادث في يوم وقوعه.

وطبقاً لمضمون بيان فرع المياه بالقطيف الذي تلقّت “صُبرة” نسخة منه وصوراً خاصة؛ فإن السائق علاء الدين مسلم؛ كان في الشارع نفسه حين وقع الحادث، وكان يقود صهريج “نفث” تابع لشركة الأعمال المدنية المحدودة، وهي إحدى الشركات المتعاقدة مع فرع المياه. فما كان من السائق إلا التوقف ورشّ مياه الصهريج على السيارة المحترقة وإخماد نيرانها، ثمّ المبادرة بإخراج الطالبين منها وإنقاذهما من موت وشيك.

وصباح اليوم؛ كرمت إدارة فرع المياه السائق نظير عمله البطولي وإنقاذ الطالبين. وحسب البيان فقد جاء التكريم من مدير الفرع المهندس ضياء آل أسعد ونائبه مدير التشغيل والصيانة المهندس علي أبو قرين، بحضور مدير وحدة خدمات المياه بمركز صفوى المكلف المهندس موسى الخاطر. كما كافأ مدير مشاريع شركة الأعمال المدنية في القطيف المهندس محمد عبد العزيز السائق بمكافأة مالية.

الطالبان الناجيان من الحادث عبدالله حنابي وشاهين الشاهين

الحادث الذي وقع في 24 ديسمبر الماضي

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com