صدفة “أميرية” تنبش هموم كرة اليد في القطيف أمام رئيس هيئة الرياضة عبدالعزيز بن تركي الفيصل يلتقي طويلب والمغاسلة والمطرود في جدة

القطيف: عباس آل حمقان

لا موعد، ولا خطاب، ولا سكرتاريا، ولا بروتوكول.. كلّ شيء تمّ عفوياً بين رئيس هيئة الرياضة الجديد وبين مسؤولين في أندية بمحافظة القطيف.

الزمان مساء البارحة؛ أما المكان فهو محافظة جدة. وتحديداً؛ مقر بيوت الشباب، حيث كان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في جولة لبيوت الشباب، والتقى رؤساء الأندية، ليبدأوا اللقاء العفوي بتهنئة الأمير الشاب بالثقة الملكية الكريمة، قبل انفتاح باب النقاش على مصراعيه ويتسع معه صدر الأمير لسعة الموضوع وتشعبه.

الأمير ظهر بوصفه مسؤولاً عن الرياضة وعن مؤسساتها ومنشآتها والعاملين فيها، وقد زار بيوت الشباب حيث يقيم مسؤولون من أندية القطيف مع الفرق المشاركة في بطولة البراعم الثانية لكرة اليد التي شهد ختامها تتويج النور بالمركز الأول ومضر ثانيا فالمحيط ثم الخليج وجاء الهدى خامساً.

لكن أنس طويلب رئيس نادي المحيط وابراهيم المغاسلة مدرب براعم كرة اليد في مضر وصادق المطرود إداري كرة اليد بنادي الخليج؛ لم يكونوا يتوقعون هذه الصدفة الكبيرة..

ولم يفوت طويلب أن يُطلع الرئيس الجديد على حال كرة اليد في ناديه، ويتطرق إلى بدء العمل في إنشاء صالة مغطاة في ملاعب النادي بالجارودية. ومثله المغاسلة الذي قدّم شرحاً عن دور النادي محلياً ودولياً، ومستوى مشاركة لاعبيه في المنتخب الوطني، في وقت لا يملك النادي أي صالة سوى ملعب إسمنتيّ مكشوف، على الرغم من صدور توجيهات سابقة بتخصيص مساحة في مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف. وهو المشروع الذي لم يرَ النور حتى الآن. وقد وعد الأمير بإيلاء الأمر أهمية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com