“بيت الكوميديا” ينهي 2018 بـ 45 عرضاً و2240 ساعة تطوعية

الدمام: صبرة
أنهى برنامج “بيت الكوميديا” بجمعية الثقافة والفنون بالدمام عروضه الجماهيرية الكوميدية المتنوعة في 2018م بتقديم 45 عرضاً بشكل اسبوعي.
واحتضن مسرح الجمعية 40 عرضاً، وتنوعت خمسة عروض بين الخبر والرياض وسيهات، حيث كانت العروض متنوعة البرامج بين “الاستاند اب كوميدي، وألعاب الإرتجال، ومسرحية حبل غسيل، ومسرحية للأطفال، وتجارب أداء، وليلة مواهب”.
ويأتي ذلك حفاظاً على نشاطها المتميز وبرامجها المتنوعة التي تتناسب مع كل المناسبات وكل الأطياف وتلامس الثقافة السعودية بكل خصوصيتها الثرية التي تقدمها لأبنائها ومتلقيها بالجمع بين الترفيه والتنويع والإفادة والمعرفة.
وأوضح مشرف بيت الكوميديا طلال العنزي أن البرنامج نجح بجهود المشاركين والعاملين فيه بالتواجد والحضور الجماهيري الذي تجاوز 13 ألف لجميع العروض، وأضاف “بمشاركة 52 متطوع ومتطوعة قدموا وشاركوا بجهودهم من خلال 2240 ساعة تطوع، تم احتضان أكثر من 30 موهبة بتجارب الأداء والموسيقى وألعاب الخفة والتمثيل، مبيناً أن القاعدة الجماهيرية اكتسبت خلال عام واحد، وهذا يعتبر من أهم النجاحات، بالإضافة إلى المشاركة الوطنية في اليوم الوطني.
وذكر أن البرنامج لا يزال يبحث عن فرص تطوير المواهب الواعدة في مجال الاستاند اب الكوميدي والتمثيل المسرحي، مقدماً شكره للقطاعين الحكومي والخاص على الدعم والإهتمام.
وقال العنزي إن الخطة المقبلة ستشمل عدة محافظات في الشرقية وبعض المدن، وسيعطي ذلك تفاعل جماهيري أكبر ويزيد من رصيد دعم المواهب.
وأكد أن هناك منصة خاصة لتسجيل المواهب على الموقع الالكتروني لبيت الكوميديا الرسمي، وتشمل عروض الستاند اب والارتجال، وذلك بهدف فتح المجال للطاقات الشابة الجديدة بالظهور وإبراز مواهبهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com