بلدية القطيف تجهز 157 حديقة و3 واجهات بحرية لـ “إجازة منتصف العام”

القطيف: صبرة
جهزت بلدية محافظة القطيف الحدائق والمسطحات الخضراء بالمحافظة خلال الفترة الماضية؛ وذلك لإستقبال الزوار والمرتادين خلال إجازة منتصف العام الدراسي.
وأوضح رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد مغربل أن البلدية استطاعت رفع عدد الحدائق بالمحافظة إلى 157حديقة تتوزع على مدن وأحياء وبلدات وقرى محافظة القطيف، وتحتوي على 215 لعبة للأطفال و39 ملعباً لكرة القدم و1404 كراسي للجلوس.
وقال إنه يوجد في المحافظة ثلاث واجهات بحرية هي الواجهة البحرية بالقطيف، والواجهة البحرية بسيهات، والواجهة البحرية بتاروت، وتم تجهيزها وتوفير ما تحتاجه من زراعة الزهور الحولية وتجهيز دورات المياه والإنارة، وصيانة الكراسي وألعاب الأطفال والمظلات.
وأشار المهندس مغربل إلى تجهيز كافة الحدائق في المحافظة بإجراء عمليات الصيانة الدورية المستمرة تجهيز المسطحات الخضراء وصيانة البردورات والانترلوك، وكذلك صيانة الأسوار، وتجهيز كافة الساحات والملاعب وممرات المشاة في حي التركية ومدخل مدينة سيهات، وممشى بلال بن رباح في صفوى.
وأضاف أنه تم تجهيز كامل دورات المياه وإصلاح الأعطال من الإنارة والأبواب ومواد السباكة بصورة دورية وتكليف وايتات لتعبئة خزانات دورات المياه أربع مرات يومياً، وشفط البيارات يومياً.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×