“الشرقية” ثالثة في أعداد المتقاعدين بالمملكة بـ 876 ألف متقاعد الأمير سعود بن نايف استقبل النحاس.. وشدد على ضرورة تقديم خدمات متميزة لهم

الدمام: صبرة
شدد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أهمية تقديم الخدمة المتميزة للمتقاعد التي تأتي في المقام الأول لمؤسسة التقاعد وتوفير الخدمة الإلكترونية من خلال الفروع الذكية وإيجاد قاعدة بيانات جيدة للمشترك أو المتقاعد، وتعزيز استثماراتها واستثمار الفرص الاستثمارية الممكنة، مثمناً جهود المؤسسة والعاملين فيها.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد بن طلال النحاس, وعدداً من منسوبي الوزارة.
واستعرض الأمير سعود بن نايف، أعمال المؤسسة والخدمات التي تقدمها للمتقاعدين من مدنيين وعسكريين، وعن النشاط الاستثماري للمؤسسة العامة للتقاعد وما حققته من إنجازات في سبيل سعيها لتنمية حقوق المشتركين.
كما اطلع على بعض مشروعات المؤسسة الجاري تنفيذها بالمنطقة والخدمات التي تقدمها المكاتب الفرعية للمؤسسة لتخفيف الضغط على المركز الرئيس، وتقديم الخدمة المتميزة للمتقاعدين.
من جانبه، قدم النحاس، شكره لأمير المنطقة الشرقية على استقباله ومتابعته لبرامج وأعمال المؤسسة، مبيناً أن المنطقة تحتل المرتبة الثالثة على مستوى المملكة في أعداد المتقاعدين بعد منطقة الرياض ومنطقة مكة، حيث يبلغ عدد المتقاعدين فيها 876 ألف متقاعد، كما يوجد فيها العديد من المشروعات للمؤسسة من خلال شراكاتها مع القطاعات الخاصة، وستعمل على استثمار تلك المواقع في المنطقة بما يعود على المؤسسة وعلى المستفيدين بالفائدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com