11 امرأة يطلبن حجب أسمائهن من قائمة الفائزين في “الرابح الأكبر” 184 متنافساً فاز منهم 20 في خسارة الأوزان خلال 6 أشهر

سيهات: شذى المرزوق

ظهرت نتائج مسابقة “الرابح الأكبر” بـ 9 أسماء ذكورية و 11 رقماً نسائياً بلا ذكر أسماء. وأعلن فريق مشاة سيهات، مساء البارحة، أسماء الفائزين في المسابقة التي تنافس فيها 184 رجلاً وامرأة في تحدّي تخفيض الأوزان خلال 6 أشهر.

وطبقاً لما أعلنه الفريق؛ فقد فازت 11 امرأة ضمن الـ 20 الأوائل، متفوقات في ذلك على الرجال عدداً. وجاء الفوز الأول لعبدالعزيز أحمد الشبيب الذي فقد قرابة 57 كيلوغرام من أصل 175 كيلوغرام، فيما جاءت امرأة في المركز الثاني فاقدة 27% من وزنها دون ذكر اسمها.

وبلغت أقل خسارة وزن ١٢.٨٥% في المركز العشرين لرجل، فيما بلغت أكبر خسارة وزن فوق ٣٣% لرجل أيضاً. وجاء في المركز الثالث حسين منصور الخرداوي (سيهات)  الذي خسر  ٢٦% من وزنه وكان حصل على لقب مستر بيرفيكت لأنه تقريباً وصل إلى الوزن المثالي ٧٣ كيلوغرام بعد ان كان قرابة ١٠٠ كيلو في بداية يوليو.

وقد حصل الجميع على هدايا عينية بعضها اشتراكات لصالات رياضية لسنة مجاناً.

‫2 تعليقات

  1. ألف مبروك للفائزات وللفائزين و الشكر الجزيل والثناء الكبير للقائمين عزيزنا أبوفيصل المشامع والأخوة والأخوات المساعدين

  2. لم يكن هذا الإنجاز يتحقق لولا مثابرة المتسابقين ومتابعة القائمين على البرنامج وأخص بالشكر الجزيل والثناء كبير الأستاذ علي أحمد المشامع جعله الله في ميزان حسناتكم منظمين الرابح الأكبر

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com