الأمير سعود بن نايف يدشن مهرجان ربيع النعيرية الــ 18

الدمام: صبرة
دشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مهرجان ربيع النعيرية في نسخته الثامنة عشرة بعنوان “النعيرية موعدنا” بحضور محافظ النعيرية إبراهيم الخريف, ورئيس البلدية المهندس نايف الرجباني, ورؤساء اللجان المنظمة للمهرجان.
واطلع سموه على عرض مرئي لما أعدته اللجنة من برامج وفعاليات, التي تستهدف استقبال 100 ألف زائر للمهرجان هذا العام وما قامت به اللجان المنظمة من أعمال لتطوير البنية لقرية المهرجان, تمثلت في إنشاء قرية شعبية تظم عدد من الأركان والأقسام المختلفة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الحملات التوعوية التي تستهدف شرائح المجتمع كافة.
واستعرض أمير المنطقة الشرقية مبادرة “إنسانيون” التي سيتم إطلاقها ضمن فعاليات المهرجان, حيث تهدف إلى تكريم الحالات الإنسانية بالمحافظة تشجيعاً لما قاموا به من أدوار إنسانية في خدمة مجتمعهم، مقدماً الشكر للقائمين على المهرجان، موجهاً بأهمية تقديم البرامج الهادفة, التي تعكس عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا الأصيلة، وكذلك توفير الاحتياجات الأساسية للزوار والمحافظة على البيئة وتكثيف التوعية.
من جهته, قدم محافظ النعيرية شكره لأمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة المحافظة كافة, وتأكيده على تقديم الخدمات لقاصدي المهرجان والمحافظة بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×