14 مطلباً قدّمها أهالي الجارودية لمسؤولي القطيف أمام المحافظ الصفيان وفدٌ من البلدة وبعض المسؤولين وجهاً لوجه على طاولة واحدة في مقرّ المحافظة

القطيف: صُبرة

وضع محافظ القطيف خالد الصفيان، اليوم، عدداً من مسؤولي المحافظة ومجموعة من أعيان الجارودية، على طاولة واحدة، لمناقشة احتياجات البلدة.

وقال بيان تلقّته “صُبرة” إن المحافظ الصفيان التقى وفداً من أهالي الجارودية يتقدمهم أحمد علي آل طويلب، وفي البداية رحب المحافظ بالحضور، ومن ثم رفع الاهالي الشكر لولاة الامر ولصاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله ـ لما تقوم به الدولة من جهود في جميع المجالات لاسيما التنموية لبلدة الجارودية، والشكر موصول لكافة الجهات الخدمية العاملة بالمحافظة مثمنين لهم هذه الجهود التي انعكست إيجاباً في توفير الخدمات اللازمة للبلدة بشكل خاص والمحافظة بشكل عام وبث الطمأنينة في نفوس أبنائها، الأمر الذي خلق جواً من التعاون التام والتكامل بين المواطنين والجهات الخدمية.

واستعرض الأهالي مجموعة من احتياجات البلدة الخدمية والتنموية المتمثلة بالخدمات البلدية، وخدمات المياه والخدمات الصحية، وخدمات الشؤون الاجتماعية، أهمها مشروع المقبرة، ومشروع تطوير الشوارع وسفلتتها وصيانتها وتشجيرها، وكذلك مشروع الصرف الصحي وايصاله إلى المخططات السكنية، ومشروع تصريف مياه الامطار، واستكمال مشروع المركز الصحي في البلدة، وتطوير المركز الحالي ودعمه بكافة الخدمات وبالكادر  الطبي المتخصص لخدمة مرتاديه من المراجعين من الاهالي، والمطالبة بإنشاء صالة متعددة الأنشطة لكبار السن التي تعود على الجميع بالنفع.

بدوره عبّر المحافظ الصفيان عن شكرهِ للحضور لما أبدوه من احتياجات تخدم بلدتهم، مشيراً إلى أن الدولة حريصة على جعل أبواب المسؤولين مفتوحة لجميع المواطنين دون استثناء، مؤكداً أن القطيف وبلداتها جزء لا يتجزأ من هذا الوطن الغالي المعطاء.

كما أكد الصفيان أن القيادة لا تدّخر وسعاً لتأمين الحياة الكريمة لمواطنيها، شأنها في ذلك شأن كافة محافظات المنطقة، وهي محل اهتمام ومتابعة وحرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله.

وأبدى الصفيان استعداد المحافظة وجميع الجهات الخدمة ببذل كل ما من شأنه التعاون المستمر وتذليل العقبات في شتى المجالات، مؤكداً على مديري الدوائر الحكومية أهمية الوقوف الميداني على احتياجات البلدة ومتابعة إنجازها بدقة.

 داعياً الله أن يحفظ البلاد والعباد من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

(المصدر: محافظة القطيف، ادارة العلاقات العامة)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×