“حبوب صفراء” تُشعل “إكس”.. مُغرِّد طلّق مُغرّدة نيابة عن زوجها سؤال عابر تصدّى له المعلقون بالفتاوى.. والاقتراحات

إكس: صبرة

رغم غموض المصدر صاحب ـ أو صاحبة ـ التغريدة، إلا أن الردود كانت جاهزة للتعليق على منشور حمل صورةً لحبوب صفراء اللون. وقال/ت إنها وجدتها داخل منديل في ملابس زوجها. وطرحت الصورة لتسأل الناس عن ماهيّة هذه الحبوب..!

وهنا؛ جاء سيل التعليقات، من المغردين المتابعين، وأبرز التعليقات جاء حاملاً قرار طلاق من مغرد للمرأة نيابةً عن زوجها، رفضاً منه لما قامت به المرأة من نشر لخصوصيات الزوج، والذهاب إلى “إكس” وإعلان ما يُشبه انتهاكاً لخصوصية أسرة.

تضامنت تعليقات أخرى مع المغرد، ودعت الزوج إلى تطليقها، أو الزواج عليها، معاقبة لها نظير ما أقدمت عليه.

ومن باب النصح والتوعية، أخذ مغردون جانباً آخر من التعليقات، التي أكدت أن ليست كل الأمور تصلح للمناقشة عبر مواقع التواصل، ناهيك عن عدد التعليقات أو التفسيرات الخاطئة التي يمكن أن تندرج أسفل الموضوع محل النقاش، وكان بالأحرى أن تتواصل الزوجة مع جهة متخصصة للتأكد من نوعية الحبوب التي وجدتها.

من جهة أخرى تضمنت التغريدات فتاوى من بعض المعلقين، دون التحري أو إسناد مصدر، منها ما قال إنها حبوب للخصوبة، ومنها من قال إنها فيتامينات، وهكذا استمرت الفتاوى.

صبرة ترصد لكم أبرز التعليقات..

جلنار “ليه تسأل الناس، ليه ما تسأل زوجها مباشرة؟”.

بنت تميم “هذي فيتامين B12 لمن يعاني من نقصه، توي متناوله واحدة والأفضل على معدة فاضية أكثر فائدة، هو لهشاشة العظام، ومشاكل العامود الفقري والأعصاب، وفقر الدم، و أعصاب الطرفين، وخدر في الأطراف، يُصرف لهم”.

منى الغامدي “الله العالم حبوب علاج نفسي لزيادة التركيز والانتباه خصوصاً اللي مكتوب عليها حرف v، اسمها فيفارين كانت أمي الله يرحمها تستخدمها”.

مناف عبدالله “روحي الصيدلية مو تويتر عشان التفاعل ورفع والمشاهدات وأرباح آخر السنة، متي تبطلون أفلام”.

هاشم الشريف “أبلغي زوجك السلام، واطلبي منه أن يغير عتبة بيته، أو على الأقل يخليها عتبتين”.

أبو راكان العسيري “نيابة عن زوجها أنتي طالق”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×