المهندس الجبير لـ “صُبرة”: مركز الأمير سلطان بالقطيف في المراحل النهائية من الترسية فندق سياحي ومراكز ترفيه ورياضة وسينما ومرسى قوارب ومسرح وسينما

القطيف: صُبرة

كشف أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير لـ “صُبرة” عن وصول مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري إلى المراحل الأخيرة من الترسية الاستثمارية.

وفي تصريح خاص بـ “صُبرة” قال الأمين الجبير إن المشروع تمّت ترسيته على مستثمرين سعوديين، ومن محافظة القطيف أيضاً.

المشروع ما زال جزءٌ منه في مرحلة العظم، ومساحته الكاملة تصل إلى 153 ألفاً و 359 متراً مربعاً، في الطرف الجنوبي من كورنيش المجيدية، ويتضمن المركز مواقع استثمارية، وسياحية، وثقافية، وترفيهية، ورياضية، وسينما ومرسى للقوارب (مارينا)، ومسرح، وسينما، إلى جانب فندق.

وبهذه المواصفات يكون المركز موقعاً لثاني فندق في محافظة القطيف، بعد المشروع الواقع إلى الطرف الشمالي من واجهة القطيف البحرية.

وهو من الفرص الاستثمارية التي تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية والبحرية والثقافية والرياضية وتعزيز الاستدامة المالية في كل المشاريع التي تنفذها الأمانة، وإيجاد وجهة حضارية جديدة، والارتقاء بالخدمات.

وقد طُرحت هذه الفرصة الاستثمارية لأهميتها وتميزها وموقعها الإستراتيجي، وتأتي بمدة عقد استثماري 50 سنة لدعم المستثمرين ورفع الجدوى الاقتصادية من المشروع مما يحفز ويدعم المستثمرين ويرفع من جاذبية الاستثمارات لديهم.

اقرأ أيضاً:

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×