غداً.. وظائف في جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم

الدمام: صبرة

دعت جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم في المنطقة الشرقية، الأشخاص الصم وضعاف السمع من الرجال والنساء، إلى التقديم على الفرص الوظيفية التي قدمتها الجمعية بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية، حيث تستقبل الجمعية رغبات التوظيف عبر مقر تم تجهيزه غداً الأربعاء بمجمع العثيم مول في مدينة الدمام، من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً.

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي مدير إدارة الإعلام والاتصال بجمعية الصم وضعاف السمع وذويهم سعيد الباحص، أن الجمعية تعمل على إيجاد فرص وظيفية للأشخاص الصم وتقديم كافة التسهيلات المناسبة التي تساعدهم على تحقيق رغباتهم وطموحاتهم.

وأشار الباحص، إلى أن برنامج التوظيف يأتي ضمن حزمة برامج وخدمات تقدمها الجمعية، كما يتوافق مع الاحتفاء بأسبوع الأصم العربي 49 ، الذي يحمل شعار توفير فرص عمل مناسبة للصم، و يهدف إلى إبراز وسائل رعاية الصم وتعليمهم وتوجيه الرأي العام للاهتمام بهم، وتعزيز جوانب المشاركة مع المجتمع بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة .

وأكد الباحص، أن الجمعية تعمل على أنماط توعوية وتعليمية تتناسب مع احتياجات الصم، إلى جانب تزويدهم بالمعينات السمعية وتقديم خدمات اجتماعية ونفسية وخدمات مساندة وخدمات صحية . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×