غرفة الشرقية: طلبات اللجان القطاعية ومجالس الفروع حتى الجمعة

الدمام: صبرة

أكدت غرفة الشرقية استمرار، استقبال طلبات الانضمام إلى لجانها القطاعية ومجالس فروعها، حتى يوم الجمعة المقبل 10 مايو، تنفيذًا لقرارات وزارة التجارة بعد صدور اللائحة الجديدة للجان الوطنية والقطاعية في الغرف التجارية.

واعتمدت غرفة الشرقية، التقديم الإلكتروني في تقديم طلبات العضوية، كونه الأسرع في جدولة المتقدمين وتحسين إمكانية الوصول إليهم بدقة أكبر.

وأكدت الغرفة في بيان لها، أن التقديم سوف يكون معتمدًا فور الضغط على أيقونة التأكيد، ويمكن للراغبين بعضوية اللجان القطاعية ومجالس الأعمال الاطلاع على الشروط والخطوات اللازمة من على الموقع الإلكتروني للغرفة، التي منها القيد في السجل التجاري، والاشتراك في الغرفة، وأن يمثل المؤسسة مالكها أو مديرها.

وتتضمن الشروط أن يمثل الشركة رئيسها أو عضو مجلس إداراتها، أو رئيس مجلس المديرين، أو عضو المجلس، أو مديرها، أو أحد المسئولين التنفيذيين، بموجب خطاب من المنشأة يوضح الاسم ورقم الهوية والمنصب مصدق عليه من الغرفة، وأن تكون المنشأة ممارسة للنشاط ضمن نطاق الاختصاص المكاني للغرفة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات، وأن يكون السجل التجاري والاشتراك في الغرفة سارية المفعول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×