رياضيو القطيف قدّموا أكثر من 150 منجزاً خارجياً في عامي 2016 و 2017 شبكة القطيف الرياضية تُنظم "فرسان القطيف6" وتُكرّم 72 مُنجزِاً برعاية الصفيان

القطيف: صُبرة
تخطّى عدد المنجزات الخارجية التي قدّمها رياضيو القطيف وأنديتها، في عامي 2016 و 2017، حاجز الـ 150 منجزاً، طبقاً لرصد الزملا فريق الزميلة شبكة القطيف الرياضية. وقال مدير الشبكة الزميل محمد الشيخ أحمد لـ “صُبرة” إن هذا العدد يقتصر ـ فقط ـ على المنجزات الخارجية، ولا يشمل المنجزات التي شهدتها الميادين والفعّاليات الرياضية في الداخل السعودي.

خالد الصفيان

وقال الشيخ أحمد إن الحفل المزمَع إقامته، بعد غدٍ الثلاثاء، برعاية محافظ القطيف خالد الصفيّان، سوف يُكرِّم 72 مُنجِزاً رياضياً في المحافظة. ويُقام الحفل بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للرياضة في القطيف، في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بمدينة سيهات، ويحمل عنوان “فرسان القطيف6”.
وأضاف الشيخ أحمد أن الحفل سوف يكشف عن مفاجآت، موضحاً أن قائمة المنجزين لن يُعلَن عنها كاملة إلا ليلة التكريم الذي يجري العمل على ترتيباته عبر 20 عضواً في الشبكة. وقال إن “شبكة القطيف الرياضية” التي تأسّست عام 2008؛ لها أهداف واضحة تتركز في رصد ومتابعة الأنشطة الرياضية في جميع أنحاء محافظة القطيف، محلياً وداخلياً وخارجياً، وتوثيق المنجزات والمنجزين عبر موقعها الإليكترونيّ الذي يُعد أول موقع رياضي على مستوى المملكة.

محمد الشيخ أحمد

وأضاف أن الشبكة تُنظم سنوياً حفلَ تكريم للمنجزين، وحفل بعد غدٍ الثلاثاء هو النسخة الخامسة من “فرسان القطيف”. وقال إن الشبكة تُركّز على المنجزات بوصفها مؤشرات إيجابية، فيما تترك السلبيات لدراستها للأندية الرياضية، فهي أدرى وأقدر على التعامل مع الإخفاقات الرياضية التي قد تحدث في رياضة من الرياضات.

وسجّل الشيخ أحمد شكره وتقديره لداعمي الحفل، مشيراً إلى اسم رجل الأعمال سعدون بن خالد الخالدي بوصفه الراعي الرسمي للمناسبة. كما سجّل تقديره لزملائه في الشبكة الذين بذلوا جهوداً مُضنية في أعمال الرصد والتوثيق وترتيبات الحفل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com