تاروت: قبول 54 طالب عمل في لقاء التوظيف

تاروت: صبرة

قال عضو مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية حسين الصفار، أن عدد المتقدمين في البرنامج التنموي (توظيف مبتدئ بالتدريب)، بلغ أكثر من 500 متقدم، كما تم إجراء المقابلة مع أكثر من 200 متقدم، وقد بلغ عدد المقبولين في البرنامج 54 متقدماً حتى الآن.

من جهة أخرى قال عضو مجلس الإدارة المهندس عبد الغفور الدبيسي، أن الهدف من البرنامج في مرحلته الأولى استقطاب عدد من الشباب الباحثين عن فرص العمل، وخصوصاً من الأسر المستفيدة المسجلة في الجمعية لوظيفة فني سقالات، وسوف يطرح البرنامج في مراحله القادمة تخصصات أخرى بإذن الله.

وأكد الدبيسي أن البرنامج مهم جداً لأنه يوفر فرصة للشباب خاصة من الأسر المستفيدة للوصول إلى الاستقلالية والقدرة على إعالة أسرهم، وهذا هو الجانب التنموي الكبير الذي نعمل من أجله، علماً أننا نسعى في مجلس الإدارة لكسب مثل هذه البرامج التنموية التي تساهم في تدريب وتأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل.

وأشاد المدير التنفيذي محمد آل حبيب، بدور وحدة التدريب والتوظيف وحرصها على المتابعة المستمرة للتعرف على احتياجات سوق العمل والتنسيق المباشر مع المؤسسات والشركات ذات العلاقة، وتفعيل برنامج الشراكة المجتمعية بين إدارة الجمعية وممثلي ومنسقي المؤسسات الأهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×