محافظ القطيف يطلع على إنجازات نادي الصفا

القطيف: صبرة

التقى محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم الإثنين، في مقر المحافظة، رئيس نادي الصفا الرياضي بصفوى المكلف أحمد محمد السادة.

وفي بداية اللقاء، استمع الخريف لشرح مفصّل من رئيس النادي عن مسيرة النادي وإنجازاته التي تمثلت في بطولات ومشاركات على مستوى المنطقة والمملكة، إلى جانب عرض عن خطط ورؤى الإدارة الحالية والمستقبلية للنهوض بكافة الألعاب الجماعية والفردية لما يحقق الأهداف المرجوة.

وثمّن المحافظ الدور الذي تقوم به إدارة النادي في ما تقدمه وزارة الرياضة للأندية لاستقطاب الشباب والرياضيين واستثمار أوقات فراغهم بما ينفعهم وينعكس بشكل إيجابي على دورهم الفعّال في المجتمع.

وحث إدارة النادي على مواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها المملكة، في ظل الرؤية السديدة 2030 التي حولت المملكة لوجهة رياضية سياحية عالمية، مؤكدًا على ضرورة استثمار كافة الفرص للوصول بمركب النادي لشواطئ التميز، إلى جانب تفعيل المسؤولية الاجتماعية، والأنشطة الرياضية خارج أسوار المنشآت الرياضية بما يواكب أعلى معايير برنامج جودة الحياة التي تميز وطننا الغالي في الوصول لمستهدفاته.

وأكد على الدعم السخي الذي تقدمه الدولة -رعاها الله- للرياضة والرياضيين، والمساندة والتوجيهات المستمرة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-، داعيًا إدارة ولاعبي النادي إلى مواصلة المزيد من العطاء والوصول إلى طموحات جماهير النادي في جميع المنافسات.

وفِي نهاية اللقاء، عبّر السادة عن شكره للمحافظ على اهتمامه ودعمه ومتابعته المتواصلة لمسيرة النادي وأنشطته، وتسخيره كافة الإمكانيات المتاحة للوصول به للمستوى والطموح الذي يلبّي رغبة جماهيرها، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة لكافة أندية المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×