الخويلدي آل فتيل ضمن تشكيلة المنتخب في نهائيات آسيا 2019 يرتدي قميص الوطن منذ أكثر من عقد وعقده مع "الأهلي" مستمر حتى 2021

القطيف: عباس آل حمقان

أعلن المنتخب الوطني، قبل قليل، عن تشكيلته المختارة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019، المقرّر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وضمنت التشكيلة 23 لاعبًا، بينهم نجم نادي الأهلي محمد آل فتيل.

ومحمد عبد الحكيم آل فتيل من مواليد ١٩٩٢ ينحدر من بلدة الخويلدية بمحافظة القطيف، بدأ ممارسة الرياضة مع نادي الترجي قبل انتقاله إلى النادي الأهلي في جدة عروس البحر الأحمر كمحترف.

بقميص الوطن

اختيار آل فتيل ليس الأول في مشوار اللاعب الذي يلعب في مركز الدفاع، فهو من العناصر التي شاركت في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم الأخيرة في روسيا، وحقق مع المنتخب الأولمبي عام ٢٠١٤ فضية القارة الآسيوية. وسبق له أبان تمثيل منتخب الشباب تحت سن الـ ٢٠ بالمشاركة في كأس العالم للشباب في كولومبيا ٢٠١١.

بطل مع الاهلي

وتوج مع زملائه بالنادي الأهلي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد والدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر ويرتبط عقده مع النادي الأهلي إلى عام ٢٠٢١. وحقق مع الأهلي، أيضاً، بطولة الأمير فيصل بن فهد مع فئة الأولمبي.

الخامس من اليمين في تصفيات أولمبياد لندن ٢٠١٣

(مصدر الصور: مواقع مختلفة وحساب اللاعب في تويتر)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com