محافظ القطيف يعد أهالي التوبي بتلبية احتياجاتهم الخدمية طالبوا بإيجاد أراضٍ لبناء مدارس حكومية ومركز صحي في البلدة

القطيف: صبرة
رفع عدد من أهالي وأعيان بلدة التوبي، شكرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، لما تقوم به الدولة من جهود في جميع المجالات لاسيما التنموية للبلدة والتي كان لها أكبر الأثر في نفوسهم.
كما قدموا شكرهم لكافة الجهات الخدمية العاملة بالمحافظة، مثمنين لهم هذه الجهود التي انعكست إيجاباً في توفير الخدمات اللازمة للبلده بشكل خاص والمحافظة بشكل عام وبث الطمأنينة في نفوس أبنائها، الأمر الذي خلق جواً من التعاون التام والتكامل بين المواطنين والجهات الخدمية.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ القطيف خالد عبدالعزيز الصفيان لهم في المحافظة، يتقدمهم سعيد العمير.
واستعرض الأهالي مجموعة من احتياجات البلدة الخدمية والتنموية أهمها ايجاد الأراضي اللازمة لبناء مدارس حكومية، ومركز صحي بالبلدة، مما يعود على الجميع بالنفع.
من جهته، عبّر محافظ القطيف عن شكرهِ للحضور لما أبدوه من مشاعر صادقة تجاه ولاة أمرهم ووطنهم وهذا أمر غير مستغرب عليهم، مشيراً إلى أن قيادة هذا الوطن الغالي حريصة على جعل أبواب المسؤولين مفتوحة لجميع المواطنين دون استثناء.
وأكد أن القطيف وبلداتها جزء لايتجزء من هذا الوطن الغالي المعطاء، وأن الدولة حريصة ولا تدخر وسعاً لتأمين الحياة الكريمة لمواطنيها شأنها في ذلك شأن كافة محافظات المنطقة، وهي محل اهتمام ومتابعة وحرص أمير المنطقة ونائبه، مبدياً استعداد المحافظة ببذل كل مامن شأنه التعاون المستمر وتذليل العقبات في شتى المجالات، داعياً الله أن يحفظ البلاد والعباد من كل مكروه, وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

(المصدر: بيان محافظة القطيف)

‫4 تعليقات

  1. أخ محمد الصورة من تصويري لكن التقرير من الطبيعي جميع الصحف تتنقاله أو يرسل لهم من قسم العلاقات والأعلام بالمحافظة

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×