أمير الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الملك فيصل

الدمام: صبرة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يوم الأربعاء 15 شوال، حفل تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الملك فيصل، وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.

من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أحمد بن خالد العبد العالي، أن إجمالي عدد خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم هذا العام في جميع البرامج الانتظام والتعليم عن بُعد بلغ 13298 خريجًا وخريجة؛ منهم 2952 خريجًا و 6079 خريجة من برامج البكالوريوس الانتظام، و 2362 خريجًا و 1205 خريجة من برامج التعليم عن بُعد، و 268 خريجًا، و 432 خريجة من برامج الدراسات العليا.

من جهة أخرى، رفع رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي، شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته وتشريفه للحفل ومشاركته أبناءه الخريجين فرحتهم بالتخرج، مشيدًا بما تلقاه الجامعة من توجيه ودعم مستمر من سموه الكريم.

وهنأ الخريجين وأولياء أمورهم بهذا الحصاد البهيج الذي سيسهم بإذن الله في تحقيق تطلعات رؤية مستقبل الوطن الغالي، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد الطاهرة نعمة الأمن والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×