الصفيان: ميزانية الخير حققت تطلعات المواطن

القطيف: صبرة

قال محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان بمناسبة الميزانية العامة للدولة 1440-1441

بأن “ميزانية الخير التي أطلع عليها المواطنون هذا اليوم عمقت تطلعات المواطنين نحو مستقبل زاهر ونماء مستمر، حيث أن خطط الدولة المباركة في ما يخص ميزانية الدولة والإنفاق كانت سليمة وأتت بنتائج مبهرة شاهدها القاصي والداني من أبناء الوطن الغالي.

إننا بهذه المناسبة العطرة نشكر الله سبحانه وتعالى ثم قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظهما الله” على ما تحقق من منجزات عظيمه لأبناء الشعب السعودي.

ولا يخفى على أحد أن أرقام الميزانية المباركة أثبتت حرص الدولة على رفاهية المواطنين وازدهار الميزانية إنما يأتي بسبب توجيهات القيادة الرشيدة حيث كان لها اليد الطولى في توجيه الموارد والمقدرات الخاصة بالمملكة بما يخدم الوطن والمواطن.

إننا نعيش في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين، عهد الحزم والعزم عهد النماء والخير، فهذا العهد الزاهر أنتج سياسة اقتصادية سليمة أثبتت قوتها من خلال الفارق الملموس بين الميزانية الحالية وميزانيات الأعوام الماضيه، كما نلفت أن مملكتنا تمكنت من خلال رؤيتها الثاقبه من معالجة الكثير من المشاكل الاقتصاية وبشكل جذري ملموس أسهم في تحقيق نتائج مهمة نشاهدها حاليا في هذه الميزانية المباركة، ونحن جميعا كأبناء وطن واحد نستطيع أن نتجاوز كل العقبات إيمانا بقدراتنا ومنهجنا السليم القائم على إيماننا بالله وتوحدنا خلف قيادتنا الرشيده وكفائة وعزم أبناءه.

إننا مستبشرون بهذه الميزانية المباركة ونؤمن بأن ما هو قادم يحمل في طياته بشائر الخير والنماء والازدهار لبلادنا الغالية تحت ظل القيادة الرشيدة أطال الله في عمرها، فهذا الوطن نبنيه يدا بيد مع قادتنا بما يحقق باذن الله النماء والرخاء لكل منتمي لهذه الأرض الطاهرة أرض الحرمين الشريفين”.

(المصدر: بيان محافظة القطيف)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com