الشرقية.. يوم أسود لمصري وباكستاني يتاجران بالـ “شبو”

الدمام: واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم باكستاني وآخر مصري في المنطقة الشرقية متورطين في ترويج (1.2) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

تعليق واحد

  1. واضح اننا مستهدفين من الخارج لذلك معظم المهربين والمروجين من الوافدين فلو تعاون المواطنين جميعاً مع رجال الامن لحمينا وطننا من هولاء المجرمين واحبطنا مخطط اهدافهم وهو استهداف اغلى مالدينا وهو شباب وطننا. الشبو مادة خطيرة جداً كل من يتعاطاه لأول مرة يصبح مدمن مباشرةً ويصبح عدواني بشدة. ولقد رأينا جرائم بشعة في البلاد لم نستوعب حدوثها حتى اللحظة. اناشد الجميع بالتعاون مع السلطات الامنية لحماية وطننا. وطناً لا نحميه لا نستحق العيش فيه. حمى الله وطننا وشبابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×