منح مالية لدعم الأفلام والمسلسلات الروائية يقدمها صندوق البحر الأحمر

الرياض: صبرة

حدد صندوق البحر الأحمر التابع لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، يوم 30 أبريل الجاري ليكون آخر موعد لتقديم طلبات الحصول على المنح المالية لدعم المشاريع في مرحلة الإنتاج، ضمن ثاني جولاته لعام 2024م.

ويُمكِن لصُنّاع الأفلام من المملكة، والعالم العربي، وإفريقيا، تقديم طلباتهم، والحصول على دعم الصندوق لإنتاج الأفلام التي تشمل الأفلام الروائية الطويلة، وأفلام التحريك، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام القصيرة، من خلال الرابط التالي: هنا.

وقدم صندوق البحر الأحمر منذ 2021م، دعمه لأكثر من 250 فيلمًا، تشمل الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية، والمسلسلات، وأفلام التحريك، وحازت الكثير من الأعمال المدعومة من قبل الصندوق جوائز عالمية عدة على مدار السنوات الماضية.

جدير بالذكر أن صندوق البحر الأحمر هو مبادرة رائدة تم إطلاقها بواسطة مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، بهدف رعاية المواهب وتعزيز النمو في صناعة السينما العالمية مع التركيز على دعم صُنّاع الأفلام من المملكة العربية السعودية والعالم العربي وأفريقيا.

و يخصص الصندوق كلًا من الدعم المالي والإرشاد التوجيهي والموارد الضرورية لتمكين الروايات المتنوعة وتحفيز الأفكار المبتكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×