911 يُطلق نداء تبرع بالدم للطفل سجاد الخلف أسرته تناشد المساعدة

صفوى: صُبرة

جددت أسرة الطفل سجاد الخلف مناشدتها المجتمع التبرع لابنها “سجاد” بالدم من أي فصيلة، لمساعدته في برنامج علاجه من مرض سرطان الدم.

سجاد البالغ 13 عاماً؛ شُخّصت حالته بالمرض قبل 10 أيام، وقد بقي في العناية المركزة بمستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام، لـ 3 أيام، ويخضع لبرنامج علاجي أولويته تعويض نقص الصفائح الدموية الذي تسبب بها المرض.

وفي صباح أمس (الخميس) اتصل والد الطفل الزميل حسن الخلف بمركز 911 لطلب إرسال تعميم بحاجة ولده إلى متبرعين بالصفائح الدموية، وفعلاً حضرت مجموعة للتبرع، ولكن الصغير مازال في حاجة إلى المزيد، بحسب كلام الأب.

معلومات مهمة للتبرع:

اسم المريض: سجاد حسن سعيد الخلف

رقم الملف: 198939

فصيلة الدم: كل الأنواع.

مستشفى الملك فهد التخصصي ـ الدمام

مبنى: 15.

الوقت: من 9 صباحاً إلى 3 عصراً.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع والد الطفل على الرقم

0566800694

يجدر ذكره:

أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بالمنطقة الشرقية أُطلق في شهر أبريل من العام 2022، ويتبع المركز الوطني للعمليات الأمنية.

ويمثل المركز نقطة اتصال موحدة للوصول لمختلف الأجهزة المعنية بالحالات الطارئة، وفق منظومة متطورة للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة بكفاءة وسرعة عالية، ويعمل كذلك على تنسيق العمليات المشتركة المختلفة في حالة الأزمات والكوارث والمناسبات وغيرها.

ويعد الثالث من نوعه على مستوى المملكة بعد مركزي مكة المكرمة والرياض، ويخدم المركز 12محافظة بالإضافة لمدينة الدمام، كما وحّد عمل 29 غرفة عمليات تحت سقف واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×