مغربل: “ديرتنا جميلة” ستحتضن جميع الطاقات والكفاءات استقبل المصلي وآل سليس.. ورحب بجميع المقترحات التي تصب في المصلحة العامة

القطيف: صبرة
استقبل رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل في في مكتبه اليوم، عضو جمعية الفن التشكيلي بالمنطقة الشرقية “جسفت” محمد المصلي، ورئيس مجموعة التراث بجزيرة تاروت الحرفي حبيب آل سليس، وبحضور المنسق العام لمبادرة “ديرتنا جميلة”.
ورحب المهندس زياد مغربل في بداية الاجتماع بالحضور، وأبدى استعداد البلدية للتعاون من أجل شراكة مجتمعية فاعلة، وتلبية جميع الاحتياجات التي تضمن تنفيذ المقترحات، مثمناً حرصهما على الزيارة، مبدياً إعجابه بما تم تقديمه من قبلهما.
وشدد على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين جميع أفراد وشرائح المجتمع والبلدية، منوهاً بأن المبادرة ستحتضن طيلة السنة جميع الطاقات والكفاءات الفنية وغيرها.
ورحب المهندس مغربل بجميع المقترحات التي تصب في المصلحة العامة.
من جانبهما، قدم الزائران خلال زيارتهما عدداً من المقترحات بهدف تنفيذها ضمن مبادرة “ديرتنا جميلة” التي انطلقت أهدافها في يوم التطوع العالمي، وذلك تعزيزاً لمفهوم الشراكة المجتمعية.
كا عرض محمد المصلي مقترحاً بالرسم المباشر على اللوحات وتعليم الأطفال الرسم في عدّة مواقع متفرقة من محافظة القطيف، فيما اقترح الحرفي حبيب آل سليس توفير أماكن للباعة الجائلين بتصاميم تراثية تحاكي تراث المنطقة، وأبدى استعداد مجموعة التراث بجزيرة تاروت التام لتصميم وتنفيذ بعض المجسمات ذات الطابع التراثي في مدن وقرى المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×