47 ألف طالب وطالبة يبدأون اختبارات نصف السنة

القطيف: صُبرة

انتظم 47 ألف طالب وطالبة في محافظة القطيف، يوم الأحد 9 ربيع الثاني 1440هـ، لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 1440/1439هـ للمراحل المتوسطة والثانوية بالتعليم العام بنين وبنات.

وتفقد مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط في زيارته عددًا من مدارس المحافظة، مطمئنًا على سير الاختبارات، داعيًا قادة المدارس إلى توفير البيئة الملائمة والمثالية، مع المتابعة الشخصية لأحوال الطلاب والطالبات، بما يضمن لهم أداء فترة الاختبارات بكل طمأنينة ويسر، لافتًا إلى أن عددًا من المشرفين والمشرفات توجهوا للمدارس لمتابعة سير الاختبارات للوقوف على أعمال اللجان وإعداد التقارير اليومية عن الاختبارات.

وشدد أيضًا على التزام المدارس بالتعليمات والقواعد والضوابط العامة المنظمة للاختبارات وتسخير الإمكانيات بالمقومات التي تكفل نجاح العملية التعليمية، داعيًا قادة المدارس لإنهاء كافة الأعمال من قبل المعلمين؛ التصحيح والمراجعة والرصد لأعمال الاختبارات عبر “نظام نور” حتى يتم إظهار النتائج في موعدها المحدد.

ودعا العليط الطلاب والطالبات إلى الجد والاجتهاد والمثابرة واستثمار أوقاتهم في المذاكرة والحرص على التفوق وتحقيق أعلى التنائج، وناشد أولياء الأمور بمتابعة أبنائهم وبناتهم وتوفير الدعم النفسي لهم متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق في أداء اختباراتهم.

(المصدر: بوابة القطيف التعليمية)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com