“تراحم الشرقية”: 9 شراكات واتفاقيات لتطوير برامج المستفيدين

الدمام: صُبرة

عقد مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” المنطقة الشرقية اجتماعه الأول لعام 2024م مساء يوم أمس.

وقدَّم أمين لجنة “تراحم” ومديرها التنفيذي علي بن محمد الضبعان عرضًا عن منجزات تراحم الشرقية للربع الاول لعام 2024، والتي تمثَّلت بتوقيع عدد 9 شراكات واتفاقيات مع الجهات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي لتقديم برامج للمستفيدين.

 واستعرض الضبعان المنجزات التي حققتها “الجمعية خلال هذا الربع، ومنها توظيف 40 فتاة من بنات المستفيدين في القطاع الخاص، وإلحاق 40 فتاة في دبلومات تعليمية في إحدى الأكاديميات التعليمية، بالإضافة إلى حصول اللجنة على قطعة أرض في محافظة الأحساء وأرض استثمارية في مدينة الدمام الحصول على موافقة الهيئة الملكية بالجبيل على فتح مقر في الجبيل الصناعية، ووصول اللجنة لنسبة 100٪ في معدل التوطين.

كما تمَّ استعراض الأهداف الإستراتيجية لتراحم الشرقية لعام 2024، ومن أهمها بناء المقر الرئيس، ثم فُتح باب النقاش منها تأسيس فريق تنسيقي من منسوبي الجهات أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة أدوار هذه الجهات وأعمالها التي تخدم اللجنة، وعقد اجتماع لهم بعد شهر رمضان، كما تم تفويض المدير التنفيذي على التشاور مع الجهات الأعضاء لتقديم العديد من البرامج والأنشطة لمستفيدي اللجنة كل فيما يخصه.

وقد رحَّب رئيس مجلس الإدارة عبدالحكيم العمار الخالدي بأعضاء مجلس الإدارة، وقدَّم تهنئته لتركي التميمي بمناسبة تكليفه وكيلًا لإمارة المنطقة الشرقية، ولأعضاء مجلس الإدارة المنظِّمين مؤخَّرًا محمد السماري مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وطارق القحطاني مدير فرع وزارة الرياضة، ويوسف المقرن أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×